أخبار عاجلة
جوميز يحسم مشاركة فتوح أمام الشرطة الكيني -
جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024/25 -
صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة -
حقيقة الذكاء الاصطناعي واستهلاك الطاقة -

"مولده تكريم للإنسانية".. الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والعربي بمناسبة المولد النبوي

"مولده تكريم للإنسانية".. الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والعربي بمناسبة المولد النبوي
"مولده تكريم للإنسانية".. الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والعربي بمناسبة المولد النبوي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف، قائلا:"يطيب لي، في هذه المناسبة الكريمة العطرة، أن أتوجه بالتهنئة لشعب مصر الكريم، ولكافة الشعوب العربية والإسلامية.. سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على الشعب المصري وعلى الأمتين العربية والإسلامية وعلى العالم أجمع بالخير واليمن والبركات".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفال وزارة الأوقاف، أننا نجتمع اليوم لنحتفل والأمة الإسلامية بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، وهذا اليوم المبارك الذى أذن الله تعالى فيه لشمس الهداية النبوية أن تشرق على الدنيا بمولده.

اقرأ أيضا

احتفالية المولد النبوي الشريف

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يبعث في قلوبنا معانى الإنسانية الحقيقية، إذ كان مولده إحياء للإنسانية وتكريما لها، قائلا: "لعل احتفالنا اليوم يمثل فرصة للاطلاع على سيرته العظيمة وتعزيز مفاهيم رسالة الإسلام في أذهاننا التي بلغت في الإنسانية أعلى درجاتها، ورسمت للبشرية طريق المحبة".

وأضاف الرئيس السيسي: "نجتمع اليوم لنحتفل بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، صلوات الله وسلامه عليه، هذا اليوم المبارك الذي أذن الله تعالى فيه لشمس الهداية النبوية أن تشرق على الدنيا بمولده صلى الله عليه وسلم".

وتابع أن "الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يبعث في قلوبنا، معاني الإنسانية الحقيقية؛ إذ كان مولده صلوات الله وسلامه عليه إحياء للإنسانية، وتكريماً لها".

المولد النبوي الشريف

وأكمل الرئيس:" لعل احتفالنا اليوم، يمثل فرصة للاطلاع على سيرته العظيمة ﴿صلى الله عليه وسلم﴾، وتعزيز مفاهيم رسالة الإسلام في أذهاننـا، التـي بلغـــــت بالإنســـــانية أعلى درجاتها.. فرسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء، من خلال منظومة أخلاقية؛ من شأنها أن تجمع ولا تفرق، وتبني ولا تهدم.. فهي رسالة تدعو إلى التعايش والبناء والتنمية، حيث بينت آيات القرآن الكريم، أن من أسمى غايات الخلق، بناء الإنسان بناءً قويماً، ليؤدي مهمته التي كلفه الله تعالى بها، ألا وهي إعمار الكون وتنميته"

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتشال جثة طفل غرق في نيل "جريس" بالمنوفية
التالى المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة