أخبار عاجلة

"إزاي أسامحه؟".. آخر تطورات التفاوض للتصالح في قضية أحمد فتوح

"إزاي أسامحه؟".. آخر تطورات التفاوض للتصالح في قضية أحمد فتوح
"إزاي أسامحه؟".. آخر تطورات التفاوض للتصالح في قضية أحمد فتوح

«لم يتم عرض التصالح أو أي مبالغ».. كانت هذه أقوال محامي أسرة ضحية أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، ليتم تقديم شيك بمليون جنيه كمبلغ جدي للتصالح، ولكن الأسرة رفضت.

 وأكد المحامي شنودة محرم، محامي أسرة الضحية، أنه لا توجد نية للتصالح مع فتوح، حسب إرادة أسرة المتوفى، وأكثرهم تمسكا بذلك ابنته القاصرة، مضيفا: "بنت المجني عليه قالت لي قطّع بابا بعربيته 100 حتة، إزاي أسامحه".

وتابع المحامي أن ابنتي المجني عليه في المراحل الثانوية، وتمران بأزمة نفسية قد تؤثر على مستقبلهما الدراسي على الرغم من تفوقهما في السنوات السابقة.
وفي السياق ذاته طالب أشرف عبد العزيز دفاع اللاعب أحمد فتوح بإخلاء سبيل موكله؛ لأنه العائل الوحيد لأسرته، ومعاينة مكان الحادث وقت وقوع الحادث؛ لبيان هل يوجد مطبات وإضاءة جيدة بالمكان أم لا، واستدعاء مدير عام معامل الجنائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، واستدعاء شاهد الإثبات الأول رائد مجرى التحريات، واستدعاء ضابط قسم العلمين ومحرر البلاغ.
ورفعت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح، في قضية دهسه لشخص بالساحل الشمالي وتعاطيه المواد المخدرة للحكم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة المنيا يكشف عن خبر سار بشأن صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس والعاملين
التالى تفعيل بدائل الحبس.. تشغيل 54 محكوما عليه خارج مراكز الإصلاح والتأهيل بدلًا من الحبس