أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

مدبولي: اتخذنا العديد من الإجراءات لتحسين بيئة الاستثمار

مدبولي: اتخذنا العديد من الإجراءات لتحسين بيئة الاستثمار
مدبولي: اتخذنا العديد من الإجراءات لتحسين بيئة الاستثمار

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي بعد زيارته للسعودية، أن كل المشكلات القديمة بشأن الاستثمارات السعودية بمصر ستنتهي بنهاية هذا العام، وأن الحكومة كانت حريصة على دعم وزيادة الاستثمارات السعودية بمصر.
وأوضح أن هناك إجراءات تشريعية وتنظيمية، سيتم الانتهاء منها خلال الأشهر المقبلة، وأن هناك الكثير من الإجراءات تم اتخاذها لتحسين بيئة الاستثمار.

تشجيع الاستثمار بجميع القطاعات

نوه رئيس مجلس الوزراء أن هناك الكثير من القرارات تم اتخاذها لتشجيع الاستثمار، بجميع القطاعات، وأن مصر أصبح لديها حزمة من الاستثمارات، والتي تشجع المستثمر أن يستثمر في مصر، ويحصل على أعلى العوائد.
وأشار إلى أن مصر مرت بظروف صعبة خلال فترة ما، ولكن اليوم أصبحت الأوضاع مستقرة في سوق الصرف، وأن الحكومة اتخذت حزمة من الإجراءات الضريبية.

اقرأ أيضا

مؤتمر مدبولي الصحفي بالرياض

أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، خلال كلمته اليوم بمؤتمر صحفي بالرياض: “مصر تفتح ذراعيها لأشقائها من المملكة العربية السعودية، ومصر سوق واعد وكبير جدا وهناك طاقات كبيرة وقوة بشرية وعمالة ومواد خام والتكلفة الاستثمارية تعتبر قليلة وبالتالي كل الحوافز الممكنة ستكون متاحة».

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: معالي وزير الاستثمار أعلن أن هناك وحدة ستنشأ فى وزارة الاستثمار مباشرة خاصة للاستثمار من أشقائنا فى المملكة السعودية، وأؤكد أن مكتبي مفتوح لاستقبال أى شخص منكم فى أى وقت وأنا حريص على هذا الأمر”.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. خطوات الحصول عليها
التالى اجتماعات دورية لوكيل تعليم أسوان استعدادا للعام الدراسي الجديد