أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

لدور أكتوبر.. تأجيل استئناف المتهمين في «رشوة الجمارك» على أحكام سجنهم

لدور أكتوبر.. تأجيل استئناف المتهمين في «رشوة الجمارك» على أحكام سجنهم
لدور أكتوبر.. تأجيل استئناف المتهمين في «رشوة الجمارك» على أحكام سجنهم

أجلت محكمة جنايات مستأنف القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، أولى جلسات نظر المتهمين في القضية رقم 22335 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر اول، المعروفة إعلاميًا بـ«رشوة الجمارك»، على الحكم الصادر ضدهم بالسجن المشدد لدور أكتوبر.

كانت النيابة العامة أحالت مدير عام الإيداعات والشؤون الجمركية بمصلحة الجمارك المصرية، ومدير إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، و5 آخرين إلى المحاكمة الجنائية.
 

 استئناف المتهمين في رشوة الجمارك 


جاء أمر إحالة المتهمين في قضية رشوة الجمارك، أن المتهم الأول «محمد.ر»، في غضون الفترة من بداية مايو 2018، وحتى 17 أكتوبر 2023، بدائرتي محافظتي الشرقية والقاهرة، بصفته مدير عام الشؤون الجمركية والإيداعات والملاحق الخارجية بمصلحة الجمارك المصرية، وطلب من المتهم الثالث «محمود.م»، مالك شركة للتصدير والاستيراد والتوكيلات التجارية، مليون 510 آلاف جنيه على سبيل الرشوة، لاستعمال نفوذه الحقيقى لدى موظفى جمرك ميناء بدر الذهبية لإنهاء إجراءات تصدير الرسائل الجمركية الخاصة به.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول «محمد.ر»، طلب من المتهم الرابع «صفوت.ع»، مستخلص جمركى بجمرك ميناء العاشر من رمضان، بوساطة المتهمين الخامس «شادى.ح»، والسادس «محمد.ج»، ثلاثمائة وثمانية وثلاثين ألف جنيه على سبيل الرشوة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نفق مظلم ومستقبل مجهول ينتظر إدارة دار السلام التعليمية نتيجة التخبط الإدارى من مدير إدارتها
التالى موعد أذان المغرب غدا الثلاثاء 17-9-2024 في المحافظات وفقا لمواقيت الصلاة بهيئة المساحة