أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل "كامل العدد"

أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل "كامل العدد"
أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل "كامل العدد"

كشف الفنان القدير أحمد كمال، عن سر نجاح مسلسل “كامل العدد”، وقت عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

 

مسلسل كامل العدد

 

وقال أحمد كمال، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مسلسل “كامل العدد»، مأخوذ عن فيلم «عالم عيال عيال”، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الدراما ثمة عالمية متواجدة في أكثر من عمل فني من زمان جدًا.

 

أجواء مصرية

 

وأوضح أحمد كمال، أن مسلسل “كامل العدد”، هو عمل اجتماعي يتضمن كوميديا خفيفة، مشيدًا بـ رنا أبو الريش، ويسر طاهر مؤلفي المسلسل، لافتًا إلى أنهما صغيرات بالسن في بداية الثلاثينات، قائلاً: «شاطرين جدًا وعندهم قدرة على توفير عالم مصري وأجواء مصرية جدًا، والشخصيات مرسومة بشكل جميل فيه عمق وكل شخصية واخدة حقها، وفي نفس الوقت في خفة دم لطيفة جدًا، وطبعًا مشاعر العائلة المتماسكة اللي إحنا مفتقدنها دلوقتي».

 

ويعتبر سر نجاح مسلسل “كامل العدد”، أننا قدمنا عائلة متماسكة رغم كل التناقضات والاختلافات تعرف كيف تدافع عن بعضها البعض، على الرغم من كثرة الآباء والأمهات في العائلة نفسها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديد حكم مباراة الرجاء الرياضي وسمارتكس الغاني في دوري أبطال أفريقيا
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي