أخبار عاجلة

بعد استدعاءه للتحقيق في واقعة نجله.. أبرز أزمات محمد رمضان أمام القضاء

بعد استدعاءه للتحقيق في واقعة نجله.. أبرز أزمات محمد رمضان أمام القضاء
بعد استدعاءه للتحقيق في واقعة نجله.. أبرز أزمات محمد رمضان أمام القضاء

تصدر الفنان محمد رمضان تريند مصر، اليوم الأربعاء،وذلك بعدما أمرت النيابة العامة في الشيخ زايد باستدعاء الفنان محمد رمضان لسماع أقواله في واقعة تعدي نجله على طفل بنادي نيو جيزة، بعد انتهاء التدريبات الخاص بهما.

 

وكانت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان في منطقة نيو جيزة قدمت بلاغ إلى قسم أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله بالاعتداء على نجلها داخل نادي نيو جيزة.

 

وبالفعل أمرت النيابة العامة في الشيخ زايد باستدعاء الفنان محمد رمضان لسماع أقواله، وهو ما تسبب في زيادة البحث عن موقف محمد رمضان القانوني، وهل يتعرض إلى أزمة جديدة تعرضه للحبس أو الغرامة حال ثبوت تهمة الاعتداء.

وتعرض محمد رمضان لأزمات قضائية عديدة خلال مشواره الفني ويرصد “مصر تايمز” المواقف التي تسبب في مثول محمد رمضان أمام النيابة العامة في التقرير التالي:

 

أزمة محمد رمضان مع الطيار 

 

كان أزمة محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر من أبرز الأزمات التي جعلت محمد رمضان يمثل أمام القضاء وذلك بعد أن قرر الطيار برفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان بعد أن رفض الأخير مساعدته وتعويضه ماديا بعد وقفه عن العمل ومنعه من ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة، وحكمت المحكمة بتعويض الطيار بمبلغ مالي قدره 6 مليون جنيها، ولكن قرر رمضان المماطلة ونشر فيديوهات استفزت قطاع كبير من الجمهور عندما قام بإلقاء الدولارات في حمام السباحة، وتعرض بعدها الطيار لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، وتوفى بعدها بفترة قصيرة . 

 

أزمة محمد رمضان مع عمرو أديب 

 

قرر الإعلامي عمرو أديب في وقت سابق برفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان بتهمة السب والقذف قررت المحكمة تغريم رمضان بـ 300 ألف جنيها، وبدأت تلك الأزمة عندما قام رمضان بإلقاء الدولارات في حمام السباحة، وانتقد عمرو أديب تصرف رمضان، وقام رمضان بالسخرية منه، وهذا ما أثار غضب عمرو أديب ليقرر رفع دعوى قضائية ضده . 

 

وفي وقت سابق، تدخل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لحل أزمة الفنان محمد رمضان، مع الإعلامي عمرو أديب بعد أزمتهما الأخيرة.

 

ونشر الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على موقع إكس: "اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عما بدر منه تجاهي الشهور الماضية، وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة".

 

وفى وقت سابق، تقدم محامي الإعلامي عمرو أديب بطلب تعويض عما أصاب موكله من أضرار أدبية عقب صدور حكم نهائي ضد الفنان محمد رمضان بتغريمه 300 ألف جنيه، بتهمة السب والقذف.

 


وكشفت الحقيقات في قضية اتهام الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، عن تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لهذا السبب.. يجب تطعيم الأطفال في بداية العام الدراسي
التالى وزير المالية: زيادة الاستثمار الأجنبي المباشر الصيني في مصر