أخبار عاجلة
شروط صادمة لحضور حفل روبي في الجامعة الأمريكية -

استهداف إلياس أخوماش بحملة تشويه واسعة النطاق

استهداف إلياس أخوماش بحملة تشويه واسعة النطاق
استهداف إلياس أخوماش بحملة تشويه واسعة النطاق

تعرض النجم المغربي إلياس أخوماش لحملة تشويه واسعة النطاق من قبل العديد من وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير نادي برشلونة، بالإضافة إلى بعض الجماهير المغربية المؤيدة للفريق الكتالوني.

وقد اشتعلت هذه الحملة بعد إعادة بث لقطة من مباراة فياريال وبرشلونة، والتي أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني وانتهت بفوز ساحق للبارسا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

تظهر اللقطة التي أثارت الجدل اللاعب المغربي إلياس أخوماش وهو يحاول إبعاد الكرة بقدمه اليمنى عن مهاجم برشلونة الشاب لامين يامال الذي كان في وضعية هجومية.

وعلى الرغم من أن اللقطة تبدو عنيفة، إلا أنها كانت عفوية ولا يوجد أي دليل على أن اللاعب المغربي كان يهدف إلى إيذاء يامال.

ولكن الحقيقة هي أن هذه الحملة العنيفة ليست وليدة اللحظة، بل هي نتيجة لتفضيل أخوماش لمنتخب بلاده المغرب على المنتخب الإسباني. فلم تستطع وسائل الإعلام الإسبانية هضم قرار اللاعب بتمثيل أسود الأطلس، واعتبرت ذلك خيانة لها.

الأمر المؤسف هو أن بعض الجماهير المغربية انضمت إلى هذه الحملة دون تفكير، متأثرة بالضجة الإعلامية التي أثيرت حول هذه اللقطة العادية.

إن هذه الحملة المغرضة تهدف إلى تشويه صورة اللاعب المغربي وتقويض سمعته، وذلك بسبب اختياره الوطني. وهي تؤكد مرة أخرى أن الولاء الكروي لا يخلو من التجاذبات السياسية والإعلامية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بن سلمان ورئيس مجلس الدولة الصيني يترأسان اجتماع ...
التالى نيس الفرنسي يُعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم