أخبار عاجلة
شروط صادمة لحضور حفل روبي في الجامعة الأمريكية -

كولر يستقر على هذا الثنائي لغزو دفاعات الزمالك بالسوبر الأفريقي

كولر يستقر على هذا الثنائي لغزو دفاعات الزمالك بالسوبر الأفريقي
كولر يستقر على هذا الثنائي لغزو دفاعات الزمالك بالسوبر الأفريقي

استقر بشكل كبير مارسيل كولر المدير الفنى للقلعة الحمراء، على الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو لاعبو الفريق الأول بالأهلي، لقيادة قيادة مركزي الجناح الأيمن والأيسر، خلال مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي مساء الجمعة المقبل، على استاد المملكة أرينا بالسعودية، جاء ذلك بعد ظهور الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو، بمستوي طيب خلال مواجهة فريق جورماهيا الكيني، وقدما مستويات طيبة ليقتربا بشدة من قيادة الجناحين الأيمن والأيسر للفريق في الموسم الجديد.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

الأهلي يحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات

 

نجح الأهلي، في حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز العريض علي فريق جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.

 

تمكن الاهلي، من تحقيق فوزًا سهلًا على فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة،  جاءت الأهداف خلال المباراة بواقع هدف في شوط الأول، سجله المدافع المخضرم رامي ربيعة، وهدفين فى شوط المباراة الثاني، من وسام أبو علي، ومسك الختام من طاهر محمد طاهر، فى فى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

على الصعيد الإفريقي تقابل المارد الأحمر والفارس الأبيض، في البطولات الأفريقية 10 مرات من قبل، حيث انتصر النادي الأهلي في 6 مباريات، فيما تعادل الفريقان في 3 مواجهات، فيما نجح الأبيض في الفوز مرة وحيدة على النادي الأهلي.

 

ويدخل فريق الأهلي، المباراة بتفوق وفقًا لتاريخ المواجهات، كما يعول كولر، المدير الفني المخضرم للنادي الأهلي على كتيبة الأحمر، بالنجوم العديدة مثل حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي من أجل حسم لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي موسم 2023/2024، فيما يحاول نادي الزمالك، منكسر هيمنة الفريق الأحمر، في المواجهات المباشرة للبطولات الإفريقية وتحقيق الفوز الثاني تاريخيًا على الأهلي في مختلف البطولات الإفريقية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجار‭ ‬الأزمات‭.. ‬أعداء‭ ‬الوطن
التالى انهيار بنات ايهاب جلال لحظة الخروجه من المسجد إلى مثواه الأخير (فيديو)