أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

مفاجأة من عائلة السيدة المصابة في حادث الدهس لـ الفنان عباس أبو الحسن

مفاجأة من عائلة السيدة المصابة في حادث الدهس لـ الفنان عباس أبو الحسن
مفاجأة من عائلة السيدة المصابة في حادث الدهس لـ الفنان عباس أبو الحسن

في أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدة وإصابتها، تنازلت أسرة السيدة المصابة عن الدعوى المقدمة ضد الفنان. حيث قام أهالي المصابة بتحرير تنازل رسمي لصالح محامي عباس أبو الحسن ليتم تقديمه خلال جلسة المحاكمة التي عُقدت اليوم.

محكمة جنح الشيخ زايد نظرت اليوم الإثنين أولى جلسات المحاكمة، حيث يواجه عباس أبو الحسن اتهامًا بالقتل الخطأ نتيجة دهس سيدتين في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة. النيابة العامة كانت قد أحالته إلى المحاكمة بعد حادث الدهس الذي أدى إلى وفاة إحدى السيدتين وإصابة الأخرى بجروح خطيرة.

نجل السيدة المصابة، منال صالح، أكد أنه تم التوصل إلى اتفاق مع الفنان لتغطية جميع تكاليف علاج المصابتين، وتم نقلهما إلى مستشفى في منطقة المعادي. وأضاف نجل المصابة أنه لن يتنازل عن حق والدته رغم التفاهم مع الفنان.

من جهة أخرى، اتهم محامي عباس أبو الحسن مركزًا طبيًا في منطقة المهندسين بالإهمال، مشيرًا إلى أن خروج الضحية الأولى لإجراء فحوصات طبية خارج المركز أدى إلى تدهور حالتها ووفاتها.

تم تحديد جلسة المحاكمة التالية للفنان عباس أبو الحسن بتاريخ 23 سبتمبر بعد توجيه تهمة القتل الخطأ إليه من قبل النيابة العامة، وذلك بعد وفاة إحدى السيدتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حماس تكشف لـ "مصر تايمز" حقيقة مقتل رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار
التالى موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية