أخبار عاجلة

بالأبيض والأسود.. الزمالك يكشف عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي (صور)

بالأبيض والأسود.. الزمالك يكشف عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي (صور)
بالأبيض والأسود.. الزمالك يكشف عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي (صور)

أعلن نادي الزمالك منذ قليل عن قميصه الجديد الذي سيخوض به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراته المرتقبة أمام نظيره الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

ومن المقرر أن يجتمع الزمالك بغريمه التقليدي الأهلي في مباراة من العيار الثقيل على ملعب المملكة آرينا في السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

463.jfif
الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي عبر شبكة قنوات bein Sport عبر القناة المفتوحة.

 

قميص الزمالك الجديد

 

وكشف نادي الزمالك عن شكل قميصه الجديد بالرعاية والشركة المتعاقد معها حديثًا، والذي شهد تصميم باللون الأبيض والأحمر التقليدي ولون الأسد مع الذهبي في شكل مبهر وجديد.

 فحوصات طبية للاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي

 

جدير بالذكر يستعد لاعبو الفارس الأبيض، للفحوصات الطبية التى يتم إجراءها على اللاعبين، بتذكية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يأتي هذا قبل مباراة السوبر الأفريقي، أمام الغريم التقليدي النادى الأهلى.

464.jfif
الزمالك

ويدخل الزمالك اللقاء بأمل استعادة أمجاده الإفريقية تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، بينما يطمح الأهلي لتعزيز هيمنته القارية والتأكيد على تفوقه في مثل هذه المناسبات الكبرى.

 

صفقات الأهلي والزمالك الجديدة

 

جدير بالذكر جاءت صفقات الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية كالتالي: (يوسف أيمن «إعارة»- يحيى عطية الله «إعارة»- أشرف داري- عمر الساعي).

وفي المقابل جاءت صفقات الزمالك الجديدة حتى اللحظة كالتالي: (النجم المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسي السابق).

السنغالي سيدي ندياي- والبولندي كونراد ميشالاك- ومحمد حمدي لاعب إنبي- والمهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من صفوف فريق أيك السويدي.

 

ويعتبر النادي الأهلي هو صاحب النصيب الأكبر من التتويج بلقب كأس السوبرالأفريقي برصيد 8 ألقاب، ويأتي نادي الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات.

 

جدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري هو آخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأفريقي وذلك بعدما تغلب على النادي الأهلي المصري بهدف دون رد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأبيض والأسود.. الزمالك يكشف عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي (صور)
التالى مقاييس التساقطات المطرية بالمغرب خلال 24 ساعة الأخيرة