أخبار عاجلة

عاجل.. انكسار الموجة الحارة وعودة انخفاض درجات الحرارة

عاجل.. انكسار الموجة الحارة وعودة انخفاض درجات الحرارة
عاجل.. انكسار الموجة الحارة وعودة انخفاض درجات الحرارة

استمرارا لمتابعة حالة الطقس ، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا، مشيرة إلى أن هناك انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت: القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 36 والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 والصغرى 24، وسوهاج العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 والصغرى 26، وقنا العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 والصغرى 27، وأسوان العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 والصغرى 28.

 

ويشهد اليوم السبت  شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتوقعات بهبوب رياح، تنشط أحيانًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، تكون معتدلة على السواحل الشمالية الغربية.

 

وحذرت خرائط الطقس، من الشبورة المائية الخفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مضيفة: تنشط الرياح المعتدلة والتي تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

 

ولفتت الأرصاد الجوية إلى وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة، قد تكون متوسطة يوم الأحد 22 سبتمبر، على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، والتي تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، كما تكون هنا فرص أمطار خفيفة يوم الإثنين 22 سبتمبر على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء في حفل تخرج الجامعات الأهلية: ننسب الفضل لصاحب الرؤية الرئيس السيسي
التالى القومية للأنفاق تكشف حقيقة توقف ترام الرمل خلال شهر نوفمبر