أخبار عاجلة

محمود التركي: التريند مطلوب والوقوف على المسرح صعب أمام المصريين

محمود التركي: التريند مطلوب والوقوف على المسرح صعب أمام المصريين
محمود التركي: التريند مطلوب والوقوف على المسرح صعب أمام المصريين

كشف المطرب العراقي محمود التركي، تفاصيل مشواره الفني وحفلاته المقبلة في مصر، قائلا: محظوظ بأول حفل لي في العلمين الجديدة، لافتا إلى أن أغنياته اشتهرت في مصر كثيرا في الفترة الأخيرة.

التريند أمر مطلوب ولكن يجب الاشتهار بالفن النظيف والراقي

 

وأوضح محمود التركي خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أن التريند أمر مطلوب ولكن يجب الاشتهار بالفن النظيف والراقي، مشددا على أن دوام الفن يأتي من الأعمال الفنية والألوان الجيدة.

 

وأضاف محمود التركي قائلا: لست متخصصا في الألحان أو الإخراج وإنما العمل فكرة في أي لون من ألوان التخصص الغنائي، وأرفض التمثيل لأن الممثل مبدع بمجاله وأنا مبدع بطربي، متابعا: الجمهور المصري ليس بالسهل الوقوف أمامه، خاصة اختيار الأغاني من الأمور الصعبة أمام المصريين.

 

تامر حسني فنان شامل وهذا أمر صعب تحقيقه حاليا

 

وبشأن رأيه عن تامر حسني وشيرين، اختتم قائلا: تامر حسني فنان شامل وهذا أمر صعب تحقيقه حاليا، وشيرين عبد الوهاب أحبها كثيرا وسأجعلها تغني عراقي.

 

وصل المطرب العراقي محمود التركي للقاهرة مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لإحياء حفله الأول بالعلمين الجديدة بمشاركة المطرب محمد نور.

 

العراقي محمود التركي يصل القاهرة لإحياء حفله الأول بالعلمين الجديدة

 

وصل التركي مطار القاهرة الدولي بصحبة مدير أعماله عمر البياتي وكان في استقبالهما المطرب محمد نور ومنظم الحفل المنتج ياسر الحريري.

 

ومن المقرر أن يفتتح محمود التركي جولنه الغنائية بحفل غنائي ضخم بالعلمين الجديدة مساء يوم الخميس داخل " Notch" بمشاركة المطرب محمد نور ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعدها يعود للقاهرة لإحياء حفله الثاني داخل احد فنادق الزمالك.

 

أغنية عاشق مجنون تخطت حاجز 240 مليون مشاهدة عبر يوتيوب


وحقق التركي مؤخرا نجاحًا كبيرا الفترة الماضية بالعديد من الأغاني المميزة التي حقق صدي كبير بمصر والعالم العربي منها أغنية عاشق مجنون التي تخطت حاجز 240 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.
 

وطرح محمود التركي، مؤخرًا أغنية لا تقلي وأقلك، عبر قناته بموقع يوتيوب وتخطت حاجز المليون و400 ألف مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من كلمات وتد، وألحان محمود التركي، توزيع عثمان عبود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلاغ من مديرية الخزينة والمالية الخارجية
التالى فتح باب التدريب في برنامج التسويق الرقمي