أخبار عاجلة

دورى محترفي اليد.. الزمالك يهزم المعادى بنتيجة 28-22 في بداية المشوار

دورى محترفي اليد.. الزمالك يهزم المعادى بنتيجة 28-22 في بداية المشوار
دورى محترفي اليد.. الزمالك يهزم المعادى بنتيجة 28-22 في بداية المشوار

فاز فريق رجال كرة اليد بالزمالك، على فريق المعادى، بنتيجة 28-22 فى إطار انطلاق مسابقة دورى المحترفين لكرة اليد للموسم المحلى 2024-2025 بالجولة الأولى، بينما تقام الجولة الثانية الثلاثاء المقبل بلقاءات بين كل من، دلفى مع الزمالك وسبورتنج مع الأهلى وهليوبوليس مع الجزيرة والطيران مع القناة وطلائع الجيش مع الزهور والمعتدى مع أصحاب الجياد.

 

يستعد عقب كلتا الجولتين الأهلى والزمالك لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية " سوبر جلوب " التى تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بداية من يوم 27 سبتمبر الجارى.

 

الأهلي يهزم دلفي في أولي لقاءاته بدوري المحترفين لكرة اليد

 

كما تمكن النادي الأهلي رجال لكرة اليد، فى تحقيق الفوز على فريق دلفي، بنتيجة 42-21 اليوم الجمعة ضمن منافسات الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2024/ 2025، والمقام بمشاركة 14 فريقا.

 

وتقدم النادي الأهلي على دلفي في الشوط الأول بنتيجة 17-12، ثم في الشوط الثاني أصبحت 25- 9 لتصبح النتيجة 42-21 ويحقق فوزه الأول في الموسم الجديد.

 

قرار لجنة المسابقات

 

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة هليوبوليس مع البنك الأهلي، بسبب مشاركة الأخير في منافسات البطولة العربية، وتوج الأهلي بدرع الدوري الموسم الماضي من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، بينما توج سبورتنج، بلقب كأس مصر.

 

ويلتقي الزمالك مع المعادي الساعة 6 مساءً على صالة الزمالك، وفي التوقيت نفسه يلتقي القناة مع سموحة، والزهور مع الطيران، ووتقام مباراتان الساعة 8 مساءً، حيث يستضيف الجزيرة فريق سبورتنج، وييلتقي أصحاب الجياد مع طلائع الجيش، بينما تم تأجيل مباراة البنك الأهلي مع هليوبوليس بسبب مشاركة البنك في البطولة العربية.


وانتهت لجنة المسابقات الرئيسية بالاحاد المصري لكرة اليد من كافة الترتيبات اللازمة قبل انطلاق الموسم الجديد، برئاسة سعيد عبد المنعم، وعضوية: أشرف خلاف – هالة زكي – كريم حسين – خالد صالح – مجدي عصمت – كريم حسن، والسكرتارية: عواطف السيد – وائل سلامة، جدير بالذكر أن الأهلي هو بطل الموسم الماضي من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، بينما توج سبورتنج بلقب الكأس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم..ختام منافسات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة بمصر
التالى أطفال خان يونس يتحدون صواريخ الاحتلال بالتعليم لتحقيق الأحلام والطموحات