أخبار عاجلة

مصر والمغرب في المجموعة الأولي.. نتائج قرعة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية

مصر والمغرب في المجموعة الأولي.. نتائج قرعة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية
مصر والمغرب في المجموعة الأولي.. نتائج قرعة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية

حسم الشكل النهائى للمجموعات، بعد إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024، بالعاصمة المصرية القاهرة، والمؤهلة لكأس العالم 2025 في سيشل، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن عن إقامة قرعة بطولة كأس الأمم للكرة الشاطئية اليوم الخميس في القاهرة.
 

موعد كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية مصر 2024

وتنطلق النسخة السادسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية في 19 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 26 من الشهر ذاته، وتقام كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024، كما تستضيف مدينة الغردقة، بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024 في أكتوبر المقبل.

 

المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية

مصر، السنغال، غانا، المغرب، تنزانيا، موريتانيا، موزمبيق، مالاوي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) تعيين أسطورتين أفريقيتين للكرة الشاطئية، إبراهيما ندياي “تشيتا” من السنغال  وحسام سلامة المعروف باسم حسام باولو من مصر، مساعدين لقرعة الحدث.

نهائيات كأس الأمم الإفريقية

أسفرت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية 2024 المقرر إقامتها في مصر عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولي، وتضم المجموعة الأولي كلا من مصر - المغرب - تنزانيا - غانا 

 

ومن المقرر أن تقام النسخة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر 2024 في الغردقة بمصر، الفرق المشاركة هي مصر (الدولة المضيفة)، السنغال، غانا، المغرب، تنزانيا، موريتانيا، موزمبيق -ملاوي.

 

كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية هي مسابقة مؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025 التي من المقرر أن تستضيفها سيشل العام المقبل، وتستضيف مصر الحدث النهائي للمرة الثانية، بعد نسخة 2018 في شرم الشيخ.

المجموعة الأولى            


 مصر، المغرب، تنزانيا، غانا
 

المجموعة الثانية


 السنغال، موزمبيق، مالاوي، موريتانيا 

كانت مصر قد حققت وصافة البطولة في النسخة الماضية التي أقيمت في موزمبيق عام 2022 ولأول مرة في تاريخ الفراعنة بعد الخسارة من السنغال في النهائي بركلات الترجيح. السنغال التي حققت اللقب للمرة السابعة تاريخيا، والرابعة على التوالي، كأكثر المتوجين باللقب تاريخيا.قبل 7 دقائق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكاديمية مصر للطيران تحتفل بتوقيع عقد شراكة لتوريد حزم تدريبية خاصة بطراز A350
التالى السيسي: مصر وتركيا موقفهما موحد حيال المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة