أخبار عاجلة

محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية إجراء شكلي

محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية إجراء شكلي
محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية إجراء شكلي

قال هاني زهران المحامي الدولي، إن موقف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد طعن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، على قرار رفع الإيقاف عن اللاعب.

 

وقال زهران في تصريحات نقلها خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" رمضان صبحي سيستمر في المشاركة بشكل طبيعي والطعن المقدم من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، لن يمنعه من المشاركة".

مكافحة المنشطات

وأختتم:" الفصل في الدعوى قد يستمر لمارس ٢٠٢٥، وجاهزين بمستندات جديدة سنقدمها أمام المحكمة الدولية للرد على الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات".

 

وفي وقت سابق؛ هاجم النجم شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي، اليوم الإثنين، النادي الأهلي بسبب اللاعب رمضان صبحي وصفقة ضم إمام عاشور إلى صفوف القلعة الحمراء.

شريف إكرامي يهاجم الأهلي بسبب رمضان صبحي وضم إمام عاشور

وقال شريف إكرامي خلال تصريحات ببرنامج «الكرة مع فايق»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر 2»: «موضوع الشحات والشيبي، حساس للغاية، الشيبي بيدير الموضوع مع المحامي الخاص به خارج النادي».

وأضاف: «كنت أتمنى الموضوع يخلص قبل ما يوصل للمرحلة دي».

مباراة المصري البورسعيدي

وتابع: «في مباراة المصري البورسعيدي في شهر 5 اللي فات، تحدثت مع الشيبي للصلح مع الشحات».

 

وواصل: «اتكلمت مع الشيبي وقولتله رأيي بمنتهى الصراحة أنا مش مكانك ومتوجعتش الوجع اللي إنت اتوجعته، لكن أنا نفسي الموضوع يخلص وميوصلش لأبعد من كده».

 

وأكمل: «الشيبي قالي هفكر في كلامك وهو ممكن يكون مقتنعش بكلامي».

 

وعن رمضان صبحي قال شريف إكرامي: «انضمام رمضان صبحي لصفوف بيراميدز عمره مع كان ذنب، رمضان صبحي اختار يلعب في مكان تاني وفقد جمهور جمهور الأهلي بسبب انتقاله».

 

وأوضح: «رمضان صبحي لم يخطئ ولكن عمل حاجة ضد الثقاقة السائدة في مصر منذ سنوات عديدة، رمضان صبحي، مر بحالة نفسية سيئة بعد أزمة المنشطات».

 

وزاد: «علاقتي مع رمضان صبحي كانت قوية خلال فترة وجوده في الأهلي لأنه زوج اختي، ولكن بعد انتقاله إلى بيراميدز العلاقة ازدادات، لأن كان هناك هجوم كبير على اللاعب».

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انكسار الموجة شديدة الحرارة واستمرار نشاط الرياح بالفيوم
التالى إنطلاق العام الدراسي الجديد بعدد من مدارس المنوفية