أخبار عاجلة
دفن شاب شنق نفسه ببولاق الدكرور -
شاهد.. جميل راتب في زيارة السيدة العجوز -

عاجل.. افتتاح معرض أهلا مدارس بشارع فيصل بالجيزة اليوم

عاجل.. افتتاح معرض أهلا مدارس بشارع فيصل بالجيزة اليوم
عاجل.. افتتاح معرض أهلا مدارس بشارع فيصل بالجيزة اليوم

يفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس" بأرض معرض الكتاب بشارع فيصل ، لتوفير احتياجات المواطنين من المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

 

ويقام المعرض، الذي تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية، على مساحة 2000م تقريبًا، ويشمل أقسامًا للأدوات المدرسية والمكتبية، والحقائب المدرسية، والملابس والأحذية، والسلع والمنتجات الغذائية، وذلك بمشاركة كبرى الشركات.

 

ويأتي المعرض في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.


وكان محافظ الجيزة، قد كلف رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة توفير عددًا من المواقع أو الساحات الفضاء أو قطع الأراضي بالمساحات المناسبة لإقامة المنافذ السلعية الدائمة، على أن تكون الأولوية للمناطق ذات الكثافات السكانية العالية لخدمة قطاع عريض من المواطنين.

 

ومع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، يشهد معرض "أهلاً مدارس" إقبالاً كبيراً من المواطنين في القاهرة الكبرى وبقية المحافظات. يقدم المعرض فرصة مميزة لشراء مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تتراوح بين 30% و50% مقارنة بالأسواق التقليدية. تُنظم هذه المعارض تحت إشراف وزارتَي التموين والتنمية المحلية، وتُفتتح فروع جديدة في مختلف أنحاء الجمهورية لتسهيل وصول المواطنين إلى العروض وتخفيف العبء المالي على الأسر.

معرض أهلا مدارس 2024

معرض أهلا مدارس 2024 .. يُعرض في المعرض مجموعة واسعة من الأدوات المدرسية بأسعار تنافسية. تتراوح أسعار الأحذية المدرسية من 99 جنيهًا، في حين تبدأ أسعار الشُنط المدرسية من 75 جنيهًا وتصل إلى 220 جنيهًا. بالنسبة للكراسات، تبدأ الأسعار من 2.5 جنيه، بينما تبدأ أسعار اللانش بوكس من 35 جنيهًا. يُباع الكشكول العادي (60 ورقة) بسعر 75 جنيهًا، ويبدأ سعر الكشكول السلك (60 ورقة) من 20 جنيهًا. أما بالنسبة للكتب الخارجية، فتتراوح الأسعار للصفوف الابتدائية بين 110 و130 جنيهًا، حسب المادة الدراسية والصف الدراسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان ومحافظ الوادى الجديد يتابعان موقف المشروعات المختلفة التى تنفذها الوزارة
التالى "مصمم على هدم القيم الاجتماعية".. المحامي أيمن ...