أخبار عاجلة

"المكان الذي أعشقه".. منى فاروق في أحدث ظهور من أمام الكعبة (صور)

"المكان الذي أعشقه".. منى فاروق في أحدث ظهور من أمام الكعبة (صور)
"المكان الذي أعشقه".. منى فاروق في أحدث ظهور من أمام الكعبة (صور)

نشرت الفنانة منى فاروق  صورة جديدة لها  عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" من داخل الحرم أمام الكعبة .

290.jpg

وظهرت مني أمام الكعبة مرتدية عباءة وحجاب وعلقت " أنا في المكان الذي أعشقه " كما نشرت فيديو جديد من داخل غرفتها التي تطل على الكعبة وعلقت" الحمدلله رب العالمين ربنا يكتبها لكل مشتاق"

 يذكر أن آخر أعمال منى فاروق فيلم مندوب مبيعات ويشارك فيه عدد من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، وائل العوني، وهبة عبدالعزيز، أيمن قنديل، يسري المسعودي، إيمان يوسف ولمياء كرم.

تدور أحداثه حول مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونان سببًا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعوق تحقيق طموحات سعيد.

 

ولدت في مدينة القاهرة، كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام 2015 قدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي.

تعد منى فاروق من الوجوه الشابة التى قدمت فى مسلسل "الأب الروحي 1"، وبعد هذا العمل تواصلت أعمالها شاركت بأدوار مهمة بمسلسلي "ظل الرئيس"و"رحيم" للنجم ياسر جلال، واللذين حققا نجاحا كبيرا و مسلسل "قيد عائلي".

 

انضمت الفنانة منى فاروق، إلى فريق عمل مسلسل غموض،  من تأليف فتحى الجندي وإخراج حسام سلامة ويشارك في بطولته وفاء عامر والفنان محمد نجاتي.

يشارك في بطولة مسلسل «غموض» ميدو عادل، محمد نجاتي، إلهام عبد البديع، وفاء عامر، نهال عنبر، إيساف، محمدابو داود، ياسر علي ماهر، هاجر الشرنوبي، ندى بهجت، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، التيك توكر شاكر، شمس، محمود فارس، دعاء رجب، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

 

كما شاركت  منى فاروق فى مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحباط ترويج 5 كيلو بانجو في أسوان
التالى حزب الله اللبناني يقصف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا