أخبار عاجلة
رسميًا.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني -

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2" على نتفليكس (فيديو وصور)

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2" على نتفليكس (فيديو وصور)
موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2" على  نتفليكس (فيديو وصور)

كشفت منصة نتفلكس عن موعد عرض "البحث عن علا" الجزء الثاني للنجمة هند صبري، ونشرت المنصة عبر حسابها على"إنستجرام" فيديو لبرومو الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي تحدد عرضه يوم 26 سبتمبر عبر منصة Netflix الالكترونية . 

ويدور المسلسل حول البحث عن علا، حيث تجد "علا" نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

655.jpg
657.jpg
656.jpg
658.jpg

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وايسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

 

"البحث عن علا" من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل مفترق طرق الذي عرض مؤخرا وحقق  مسلسل مفترق طرق للنجمة هند صبري نجاحا كبيرا و إشادات نقدية وجماهيرية ووضعتها نسب المشاهدة الكبيرة في المرتبة الأولى ضمن الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد بعد أقل من ساعة فقط من طرحها.

وتدور أحداثه حول “أميرة” التي تفاجأ بعد مضى 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

خاضت به  النجمة هند صبري تجربتها الأولى في  تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات ،المأخوذ عن مسلسل the good wife'sوالذي يتكون من ٤٥ حلقة.

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.

وأوكلت الشركة المنفذة كاريزما جروب، تنفيذ الإنتاج للمنتج محمد مشيش، الذي قدم الكثير من الأعمال الهامة مثل جراند أوتيل ولا تطفئ الشمس وهذا المساء وطريقي وليالي أوجيني واهو ده اللي صار و مؤخرًا بدون سابق الإنذار وإلا الطلاق والنسيان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة بمركزي أبوتيج وساحل سليم
التالى رئيس اتحاد الغرف السعودية: مصر رسّخت ثقافتها في أنحاء كثيرة بالمملكة.. وقدمت لنا الدعم