أخبار عاجلة
13 مرشحًا لـ سباق الانتخابات الرئاسية في غانا -

الدفاع المدني اللبناني: 10 ضحايا و59 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية

الدفاع المدني اللبناني: 10 ضحايا و59 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية
الدفاع المدني اللبناني: 10 ضحايا و59 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية

قال مدير الدفاع المدني اللبناني إنه يوجد 10 ضحايا و59 جريحا بينهم 9 في حالة حرجة جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه يعمل للسماح للسكان في شمال إسرائيل وجنوب لبنان بالعودة إلى منازلهم، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

 

من جانبه؛ قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: لقد بدأنا للتو وسنعمل على تغيير الشرق الأوسط، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

 

من جهته؛ قال حزب الله: استهدفنا نقطة تمركز لجنود الاحتلال في موقع المطلة بصاروخ موجه وحققنا إصابة مباشرة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 صفارات الإنذار

وأفادت بعض الأنباء عن أن صفارات الإنذار تدوي في عدد كبير من المستوطنات الشمالية الإسرائيلية، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وعلى صعيد متصل؛ أكد نائب بالبرلمان الإيطالي على أن إسرائيل تمنعنا من إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما ذكر نائب بالبرلمان الإيطالي أن إسرائيل ترتكب أفعالا شنيعة وندين سياسة الاغتيالات واستهداف المدنيين، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأكد البيت الأبيض على أنه لا علم له بشأن إخطار مسبق بخصوص الهجمات الإسرائيلية على بيروت، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

وقف إطلاق النار والإفراج عن المحتجزين

وشدد البيت الأبيض على أن بايدن وجه بمواصلة العمل لمعرفة إمكانية طرح مقترح يوافق عليه الطرفان لوقف إطلاق النار والإفراج عن المحتجزين، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

 

ومن جانبه؛ ذكر حزب الله: استهدفنا مقر الاستخبارات الرئيسية في المنطقة الشمالية المسؤولة عن الاغتيالات بقاعدة ميشار برشقات من صواريخ الكاتيوشا، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

الحدود الإسرائيلية اللبنانية

كما أكد البيت الأبيض على انخراطة في جهود دبلوماسية مكثفة لمنع تصاعد حدة الصراع على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

 

أشارت وزارة الصحة اللبنانية إلى وجود 8 ضحايا و59 جريحا في حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

 

وأوضحت وسائل إعلام لبناني أن عدد من الأشخاص سقطوا ضحايا وأصيبوا في الضربة الإسـرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير البترول: الفرص متاحة أمام الإمارات لفتح أفاق استثمارية في مجال التعدين والنفط بمصر
التالى وزيرة التخطيط تلتقي قيادات شركة «إن أي كابيتال» ...