أخبار عاجلة

فنربخشه يعتلي قمة الدوري التركي بشكل مؤقت عقب ثنائية قاسم باشا

فنربخشه يعتلي قمة الدوري التركي بشكل مؤقت عقب ثنائية قاسم باشا
فنربخشه يعتلي قمة الدوري التركي بشكل مؤقت عقب ثنائية قاسم باشا

تصدر فنربخشه قمة جدول ترتيب الدوري التركي لكرة القدم (مؤقتا)، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على مضيفه قاسم باشا، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل قيصري سبور 2 / 2 مع ضيفه أيوب سبور، وافتتح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين التسجيل لفنربخشه في الدقيقة 22، فيما تكفل الصربي المخضرم دوشان تاديتش، بإحراز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

 

وارتفع رصيد فنربخشه، الذي حقق فوزه الرابع في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد، إلى 13 نقطة في الصدارة مؤقتا، بفارق نقطة أمام غريمه التقليدي جالطة سراي، الذي ما يزال بإمكانه استعادة القمة مرة أخرى حال فوزه على ضيفه غازي عنتاب، بعد غد الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة للمسابقة، في المقابل، توقف رصيد قاسم باشا، عند 5 نقاط في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

جوزيه مورينيو ينفى أى مشاكل مع فيكتور أوسيمين

 

وقد سبق أن نفى جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة، وجود أي مشاكل مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين المنتقل حديثا للدوري التركي، مستعيدا بذكريات خسارته لنهائي الدوري الأوروبي رفقة روما.

 

وقال مورينيو، خلال تصريحاته": "أوسيمين لاعب رائع، إذا تواجدت في ناد قادر على دفع ما بين 70 إلى 75 مليون يورو سأتعاقد معه".

وأضاف: "لقد جاء في ظروف مختلفة، ولكن في النهاية ما يهم هو امتلاك جالطة سراي لاعبا رائعا، ليس لدي مشاكل معه، بل تجمعنا علاقة جيدة للغاية".


وتابع: "في كل مرة نتواجه أتحدث معه لعدم إعجابي بسلوكه، فهو يدعي السقوط كثيرا، لقد أخبرته أنه من بين أفضل لاعبين في إفريقيا إلى جانب (محمد) صلاح، وبالتالي لا يمكنه التصرف بتلك الصورة".

وواصل: "هذه مشكلتي معه، ولكن بعد 10 دقائق لا بأس تجمعنا علاقة جيدة، وتواجده سيكون جيدا للدوري التركي وجالطة سراي".

واستعاد مورينيو ذكريات سقوطه في نهائي الدوري الأوروبي رفقة روما (2022-2023) وخسارته رفقة فنربخشة في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال، قائلا: "يويفا هو يويفا والحكام هم الحكام، ليس لدي أي مشاكل مع يويفا بل تجمعني علاقة جيدة بالرئيس ويجمعنا الاحترام".


واستكمل: "الحقيقة أن الفار والحكم قررا بأنني لا يمكنني الفوز بالدوري الأوروبي، هناك ركلة جزاء إذا شاهدها مليون شخص سيقولون جميعا بأنها ركلة جزاء هائلة".

وأتم: "الأمر ذاته أمام ليل (خروجه من دوري الأبطال هذا الموسم) كان هناك ركلة جزاء غريبة تم احتسابها من قبل حكم الفيديو في الدقيقة الأخيرة بعد ساعتين من القتال، ولكن سأموت ولن أنسى النهائي رفقة روما".
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. ضعف المياه ببعض قرى ببنى سويف لمدة يومين
التالى عاجل.. آخر موعد لصرف الخبز المدعم للمصطافين دون التقيد بمحل الإقامة