أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

بعد هجومه على كاملة أبو ذكري.. بيومي فؤاد يتصدر التريند

بعد هجومه على كاملة أبو ذكري.. بيومي فؤاد يتصدر التريند
بعد هجومه على كاملة أبو ذكري.. بيومي فؤاد يتصدر التريند

بيومي فؤاد.. تصدر بيومي فؤاد محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن شن هجوما على المخرجة كاملة أبو ذكري بعد تصريحات الأخيرة ضده منذ بدء أزمته مع الفنان محمد سلام بالمملكة العربية السعودية . 

 

بيومي فؤاد يتصدر التريند 

 

بيومي فؤاد.. هاجم الفنان بيومي فؤاد المخرجة كاملة أبو ذكري، على خلفية هجومها عليه بسبب أزمة مسرحية "زواج اصطناعي" التي عُرضت مؤخرا في موسم الرياض.

 

بيومي فؤاد.. وجاء هجوم فؤاد ردا على سؤال في حوار صحفي حول إمكانية تصالحه مع كاملة، ومشاركته في عمل من إخراجها، حيث قال: "لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار".

 

بيومي فؤاد.. مضيفاً: "كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟".

 

بيومي فؤاد.. وقال بيومي فؤاد إلى أن هناك ممثلاً آخر هاجمه بسبب "زواج اصطناعي"، وعندما رفضت منصة “شاهد” شراء المسلسل الذي يعمل به تراجع وحذف ما كتبه، مدعياً أن صفحته سرقت منه ولم يكتب ما نُشر فيها، ثم عاد ليكتب كلاماً مختلفاً.

 

بيومي فؤاد.. وتابع: "من يتخذ موقفاً لا بد أن يظل ثابتاً عليه احتراماً لنفسه، “فلتكن رجلاً، ولا تهرب".

 

بيومي فؤاد.. وقال بيومي فؤاد في تصريحاته الصحفية إلى أزمته مع المخرجة كاملة أبو ذكري وذلك بعدما شاركت الأخيرة منشور تسئ فيه الفنان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ثم تفاجأ أنها قامت بحذفه وظهرت مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، واستنكر بيومي فؤاد فعلها وأنها لم تصمد على موقفها، قائلًا: “كاملة أبو ذكري سقطت من نظري لأنها مأصرتش على موقفها ومش هشتغل معاها تاني لو هاخد الأوسكار، وأنا مش ندمان على كلامي في الرياض المهم نيتي كانت ايه وقولت اللي جوايا". 

 

بيومي فؤاد.. وتابع حديثه عن السوشيال ميديا وقال: “السوشيال ميديا بقت بلاء أزرق والناس بقت تطلع من اوض النوم تطبخ عشان الفلوس و يسيبوا كل ده وبيروحوا يهاجموا الفنان الكوميدي”.

بيومي فؤاد.. يذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري كانت قد هاجمت بيومي فؤاد في منشور عبر حسابها على فيسبوك على خلفية هجومه على محمد سلام لانسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب حرب غزة.

 

بيومي فؤاد.. كتبت كاملة أبو ذكري، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلة:" الأستاذ الفنان إلي كنت واحده من محبيه لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل إتحضر و إتكتب و إتنفذ في تلات أيام و تروح تعرضه و ترقص و تغني و تضحك و بعد كده تأخد ألاف الدولارات".

 

بيومي فؤاد.. تابع:" لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنه، و لما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري و لما تعرض التفاهه دي و جارك بيدبحوا أطفاله و نساءه و رجاله و تقولي الفن".

 

بيومي فؤاد.. واختتمت كاملة أبو ذكري كلامها:" يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن  الإحساس و الفن نعمه إنتم أخر ناس تتكلموا عنها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 33 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
التالى محام: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يخص كل أفراد المجتمع