أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

التعليم العالي تعلن مد فترة التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة بالجامعات الحكومية

التعليم العالي تعلن مد فترة التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة بالجامعات الحكومية
التعليم العالي تعلن مد فترة التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة بالجامعات الحكومية

وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري.

 

مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة

 

يأتي ذلك حرصًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.


وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه يمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg


ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة. 


وعلى أبناءنا الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

 

كرم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أوائل الجامعات الأهلية.

 

وخلال الحفل؛ قال الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال فاعليات حفل تخريج الدفعة الأولى من خريجي الجامعات الأهلية إنه سجل نحو 60 ألف طالب بمنظومة التعليم الأهلي.

 

وشهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية التي تقام بالمتحف المصري الكبير.

 

انطلاق فاعليات الحفل


وانطلقت قبل قليل فعاليات احتفالية تخرج الدفعة الأولى للجامعات الأهلية 2024 والمنعقدة فى المتحف المصرى الكبير، بمشاركة وحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،  والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى وعدد من الوزراء، ورؤساء  الجامعات الحكومية الخاصة والأهلية ، وقيادات وزارة التعليم العالى.

 

فعاليات الاحتفالية


وبدأت فعاليات الاحتفالية بطابور عرض للطلاب الخريجين من جامعة الملك سلمان الأهلية وجامعة الجلالة وجامعة العلمين الأهلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شوط أول سلبي بين ليفربول و نوتنجهام فورست.. بالجولة الأربعة
التالى لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية بعد مواجهة الشرطة الكيني