أخبار عاجلة

شوط أول سلبي بين ليفربول و نوتنجهام فورست.. بالجولة الأربعة

شوط أول سلبي بين ليفربول و نوتنجهام فورست.. بالجولة الأربعة
شوط أول سلبي بين ليفربول و نوتنجهام فورست.. بالجولة الأربعة

التعادل السلبى كان حاضرًا بين فريقي ليفربول ونوتينجهام، فى المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتواجد المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول فى التشكيل الأساسي لفريقه، خاصة أنه يسعى إلى تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة ليفربول ضد نوتنجهام بعدما زار شباك الضيوف خلال لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضدهم، كما يأمل التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة هذا الموسم.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 

يحتل فريق ليفربول، وصافة جدول ترتيب الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، بينما يحل فريق نوتينجهام فورست في المركز التاسع برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين.

 

ويتكون تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست من:

 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافينبرخ، أليكسيس ماك اليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: كيليهير، جو جوميز، واتارو إيندو، داروين نونيز، كيرتس جونز، كودي جاكبو، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

 

يستعد فريق ليفربول، لاستقبال ضيفه نوتينغهام فورست، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة المدرب آرني سلوت بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المبارات الثلاثة التي خاضها بالدوري حتى الآن وتحقيق 9 نقاط كاملة متساويًا مع مانشستر سيتي.

 

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط، من المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة بعد انتهاءه من مهمته الدولية مع منتخب مصر، والعودة إلى إنجلترا للانتظام بصفوف الريدز.

 

حسم آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون دور المجموعات في بطولة  دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2025، ومن المقرر أن يبدأ ليفربول مشواره بالبطولة يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، في دوري أبطال أوروبا بمواجهة ميلان في ملعب "سان سيرو" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، وتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وبداية مباريات ليفربول ستكون يوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، أمام نظيره نوتينجهام فورست وبالأخص على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.

 

قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

 

حراسة المرمى: أليسون بيكير، فيتيسلاف جاروس، كويمين كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، أمارا نالو، أندي روبرتسون، تسيميكاس، فيرجل فان دايك.

خط الوسط: واتارو إندو، رايان جرافنبيرخ، توماس هيل، كورتيس جونز، أليكسيس ماك أليستر، تيلير مورتون، تري نيوني، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: فيدريكو كييزا، لويس دياز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، داروين نونيز، محمد صلاح.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فوائد تناول التوت لعلاج الخرف
التالى أيمن الشريعي يكشف سر مغادرة اجتماع الرابطة والأندية