أخبار عاجلة
سيمنس تفصل أعمال شحن السيارات الكهربائية -
نتفليكس تحدد موعد عرض "Maria" لأنجلينا جولي -

نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات

نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات
نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات

العناية الإلهية تنقذ السكان المجاورين من كارثة

نشب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية في مدينة المطرية بالدقهلية تقع داخل كتلة سكنية كبيرة ، وساعد وجود مواد بترولية في سرعة إنتشار ألسنة النيران ، وأنقذت العناية الإلهية السكان المجاورين للورشة من كارثة وسط أنباء عن وجود إصابات نتيجة حالات اختناق بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون ، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم  ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق  .

نطاق المدينة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، باندلاع حريق داخل ورشة لصيانة المواتير البحرية، نطاق المدينة ، وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، واستدعاء قوات الحماية المدنية التى دفعت بسيارتين، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين اندلاع الحريق فى ورشة لصيانة المواتير البحرية وارتفاع ألسنة اللهب بسبب وجود بعض كميات البنزين التى تستخدم أثناء أعمال الصيانة ما تسبب في زيادة اشتعال النيران ، وتبين وجود بعض الإصابات داخل الورشة ويجرى حصرهم بعد نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

مباشرة التحقيقات

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

شقة سكنية

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية تمكنت أمس اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمدينة أجا، بعد أن التهمت النيران مواسير الغاز الطبيعي، وجرى إخماد النيران قبل امتدادها لباقي العقار، وانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

181.jpeg
الحماية المدنية أخمدت الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة
182.jpeg
المواد البترولية ساعدت في انتشار النيران

دائرة المركز

وقد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من الأهالي بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بنطاق دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع حريق في مواسير الغاز الطبيعي داخل شقة سكنية بالطابق الثاني داخل منزل مكون من 4 طوابق.

وتم استدعاء مسئولي طوارئ شركة الغاز وفصل الغاز الطبيعي عن المنطقة، والسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداد النيران لباقي العقار والعقارات المجاورة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسكندرية يقوم بجولة تفقدية لإطلاع النواب على المخطط الاستراتيجي لشبكة الطرق
التالى نيويورك تايمز: إسرائيل أنشأت شركة وهمية لإنتاج أجهزة الاتصال اللاسلكية