أخبار عاجلة
سعر صرف الدرهم ينخفض مقابل الأورو -

أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الثلاثاء 10-9-2024

أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الثلاثاء 10-9-2024
أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الثلاثاء 10-9-2024

يحرص العديد من المواطنين في مصر على متابعة أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الثلاثاء 10-9-2024، نظرًا لدوره البارز كعملة رئيسية تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد المصري وعلى الاقتصادات العالمية.

أسعار الدولار أمام الجنيه المصري

627.jpeg
الدولار

يُعتبر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري من العوامل الأساسية التي تؤثر بشكل مباشر على أسعار السلع والخدمات، بالإضافة إلى تأثيره على الاستثمارات والتجارة في السوق المصرية، لذا يراقب المواطنون تحركات سعر الدولار بانتظام لضمان فهمهم الكامل لتأثيراته المحتملة على حياتهم اليومية.

 

في هذا السياق، يوفر موقع "مصر تايمز" تغطية مستمرة لأسعار الدولار في البنوك المختلفة، مع تحديثات دورية تتماشى مع التغيرات في سعر الصرف. يهدف الموقع إلى مساعدة المواطنين والمستثمرين على متابعة الأوضاع الاقتصادية وفهم التأثيرات المحتملة لتحركات الدولار على حياتهم اليومية.

626.png
اسعار الدولار


أسعار الدولار اليوم في البنوك


استمر سعر الدولار في الثبات أمام الجنيه المصري مع أحدث التعاملات، دون أي تغيير ملحوظ، وفيما يلي قائمة بأحدث أسعار الدولار في بعض البنوك الحكومية والخاصة:

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

البنك المركزي المصري: استقر سعر الدولار عند 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع.

 

بنوك أبوظبي الأول، QNB، وHSBC: سجل الدولار أقل سعر عند 48.37 جنيه للشراء و48.47 جنيه للبيع.

 

بنك البركة والمصرف المتحد: جاء الدولار بسعر 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع.

 

وبلغ متوسط سعر الدولار في معظم البنوك مثل بنك القاهرة، بنك مصر، البنك الأهلي المصري، المصرف العربي الدولي، البنك التجاري الدولي (CIB)، بنك الإسكندرية، بنك التعمير والإسكان، بنك سايب، بنك العربي، البنك الإفريقي الدولي، بنك فيصل الإسلامي، البنك الاستثمار العربي، وبنك كريدي أجريكول نحو 48.39 جنيه للشراء و48.49 جنيه للبيع.

625.jpg
الدولار

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

أما في بنوك الكويت الوطني، قناة السويس، الأهلي الكويتي، فسجل سعر الدولار 48.40 جنيه للشراء و48.50 جنيه للبيع، وسجل أيضا في بنك المصري لتنمية الصادرات سعر الدولار 48.43 جنيه للشراء و48.53 جنيه للبيع.

 

يواصل موقع "مصر تايمز" تقديم متابعة مستمرة لأحدث التطورات في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري، وذلك لتزويد قرائه بأحدث البيانات والمعلومات المتعلقة بالسوق.

اقرأ أيضا: 

 

 


 


 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بني سويف: إزالة 114 حالة تعد على الأراضى الزراعية
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي