أخبار عاجلة
محمد صلاح يتخذ قراره بشأن مستقبله مع ليفربول -
رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جيترو ... -

سيلينا جوميز تتصدر مجلة "فانتي فير" وتفتح قلبها عن الأموموة

سيلينا جوميز تتصدر مجلة "فانتي فير" وتفتح قلبها عن الأموموة
سيلينا جوميز تتصدر مجلة "فانتي فير" وتفتح قلبها عن الأموموة

تصدرت المطربة والممثلة الأمريكية سيلينا جوميز غلاف مجلة "فاينتي فير"، وفتحت قلبها لأول مرة حول المشاكل الصحية التي تعاني منها وتعرق خططها للحمل.

فتحت المغنية مؤخرًا لمجلة فانيتي فير الباب للحديث عن خططها المستقبلية وعلاقتها ببيني بلانكو، وقالت سيلينا جوميز إنها كانت عازمة الإنجاب حتى قبل أن تلتقي بخطيبها الحالي بلانكو، وأوضحت:"قبل أن أقابل خطيبي، كنت عزباء لمدة خمس سنوات، باستثناء الخروج في مواعيد قليلة. وكنت أفكر وقتها في حاجتي لتكوين أسرة وإنجاب أطفال كثر".

236.jpg

وأضافت: "لسوء الحظ لا أستطيع إنجاب أطفال بطريقة طبيعية لدي الكثير من المشكلات الصحية التي قد تعرض حياتي وحياة الطفل للخطر. كان علي أن أحزن على هذا لفترة من الوقت". 

239.jpg

وصارحت سيلينا جوميز من قبل جمهورها حول رحلتها مع مرض الذئبة، وخضوعها لعملية زرع كلية، وتجربتها مع الاكتئاب ثنائي القطب. 

وفي مقابلتها مع مجلة رولينج ستون في نوفمبر 2022 ،وأوضحت جوميز أن الأدوية التي تتناولها يمكن أن تجعل حملها حرجًا وتشكل خطر على صحة الجنين.

237.jpg

وتصالحت سيلينا جوميز مع تلك الفكرة مؤخرًا، وقالت لمجلة فاينتي فير: "كنت أعتقد أنني سأتمكن من الحمل والولادة مثل بقية النساء لكن هذا لن يحدث لذا علي أن أشبع أمومتي بطرق أخرى سواء كن عبر تأجير رحم أو بالتبني."

وأضافت سيلينا جوميز: "أنا متحمسة لما ستبدو عليه هذه الرحلة، لكنها ستبدو مختلفة بعض الشيء. في نهاية المطاف، سيكون لي طفلي وهذا هو المهم".

علاقة سيلينا جوميز بخطيبها 

أما بالنسبة لصديقها، فلم تتطرق جوميز إلى شائعات الزواج لكنها قالت: "نحرص دائمًا على إبقاء علاقتنا بعيدًا عن الضغوط والأنظار، وأردفت: "أريد دائمًا أن أكون نفسي". وأضافت أنه حتى لو تزوجت، "لن أغير اسمي مهما حدث. سأظل سيلينا جوميز."

238.jpg

ورفضت سيلينا جوميز الإجابة على عدد من أسئلة الم[لة الخاصة بعلاقتها مع خطيبها ولكنها كشفت القليل من علاقتهما العاطفية: "إنه أفضل صديق لي. أحب أن أخبره بكل شيء".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنس طاولة الأهلي يُعلن ضم فجر شومان لاعبة جزيرة الورد
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي