أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

باسم مرسى في طلائع الجيش بعد استغناء الإسماعيلي عن خدماته

باسم مرسى في طلائع الجيش بعد استغناء الإسماعيلي عن خدماته
باسم مرسى في طلائع الجيش بعد استغناء الإسماعيلي عن خدماته

أعلن بشكل رسمى مجلس إدارة نادى طلائع الجيش، التعاقد مع مهاجم الزمالك والإسماعيلي السابق باسم مرسى، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق، وقع المهاجم باسم مرسي، على عقود انضمامه لنادي طلائع الجيش، في حضور اللواء أيمن المصري المشرف العام على الكرة والعميد علاء السعدني مدير الكرة. 

 

فسخ مجلس إدارة الإسماعيلي، التعاقد مع مهاجمه باسم مرسي، بالتراضي مع تسوية كافة مستحقاته المالي، ليوقع اللاعب، بعدها على عقود انضمامه لنادي طلائع الجيش، في حضور اللواء أيمن المصري المشرف العام على الكرة والعميد علاء السعدني مدير الكرة. 

 

484.jpg
باسم مرسى فى الطلائع بشكل رسمى

 

الإسماعيلي يستغنى عت خدمات باسم مرسى

 

إنهاء التعاقد جاء بفرمان من إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، لوضعه باسم مرسي مهاجم الفريق، على رأس قائمة الراحلين عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكانت تضم قائمة الراحلين كل من باسم مرسي، بالإضافة إلى أحمد محسن، ومحمد هاشم، وكريم عرفات، والتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، حيث تم الاستغناء عن هذه الأسماء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بدون مقابل. 

مجلس الطلائع يدعم الفريق بالصفقات الجديدة

انضم باسم مرسى، إلى نادي طلائع الجيش، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين، رحل باسم مرسي عن نادي الإسماعيلي، بعدما أن قضى عامين في صفوف الدراويش؛ إذ أنه كان قد انضم إلى صفوف الفريق في 2022، خاض باسم مرسي خلالها 23 مباراة رفقة الإسماعلي وسجل هدفين ولم يصنع، تعد هذه التجربة هي رقم 10 لباسم مرسي خلال مسيرته الكروية، حيث لعب لأندية بتروجيت والإنتاج الحربي، والزمالك ولاريسا اليوناني وسموحة، والبنك الأهلي، ومصر للمقاصة، والإسماعيلي، وسيراميكا كليوباترا.

 

أعلن أيضًا مجلس نادي طلائع الجيش، ضم عماد فتحي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بعد رحيله عن صفوف البنك الأهلي، ويعد عماد فتحي، لاعب قوى وضمن تدعيمات طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويعتبر عماد فتحي خامس تدعيمات الطلائع، بعد باسم مرسي، ورجب عمران، ومعاذ الحناوي، وأحمد علاء.

 

485.jpg
عماد فتحى 

 

لعب عماد فتحي، لصفوف مصر المقاصة، وإنبي، والزمالك، والمصري، والمقاولون العرب، وأسوان، قبل خوض التجربة الأخيرة الموسم الماضي مع البنك الأهلي.، وتوج عماد فتحي، مع الزمالك ببطولة وحيدة في مسيرة كأس مصر موسم  2018 مع الزمالك، ولعب عماد فتحي، الموسم الماضي 13 مباراة، مع البنك الأهلي، صنع هدفين، فيما لعب مباراتين بكأس الرابطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس العالم للفوتسال 2024 (الجولة 2).. الأرجنتين تعبر لدور ثمن النهائي
التالى تفاصيل إطلاق خط بين مراكش والقنيطرة عبر البراق