أخبار عاجلة
سعر جرام الذهب عيار 18 داخل الصاغة الآن -

الدفاع المدني بغزة: ارتفاع عدد ضحايا استهدف منزلا في مخيم البريج إلى 4 شهداء

الدفاع المدني بغزة: ارتفاع عدد ضحايا استهدف منزلا في مخيم البريج إلى 4 شهداء
الدفاع المدني بغزة: ارتفاع عدد ضحايا استهدف منزلا في مخيم البريج إلى 4 شهداء

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ لها، أن الدفاع المدني بغزة قال إن ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلا في مخيم البريج وسط قطاع غزة إلى 4 شهداء.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

 

 وفي وقت سابق كشف إعلام فلسطيني عن ارتقاء 15 شهيدا في غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

المسؤولون الأمريكيون أصبحوا متشككين في التوصل لاتفاق بشأن غزة

 

أوضح موقع أكسيوس إن المسؤولون الأمريكيون أصبحوا متشككين للغاية في فرص التوصل لاتفاق بشأن غزة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما كشفت وزارة الداخلية الأردنية أنه تم الإفراج عن السائقين الأردنيين الذين تم التحقيق معهم بعد الحادث وعودة أكثر من 100 شاحنة إلى المملكة بشكل متتابع.

حادثة إطلاق النار

 

و أعلنت وزارة الداخلية الأردنية عن التحقيقات الأولية في حادثة إطلاق النار في الجانب الآخر من جسر الملك حسين.

وأكدت أن مطلق النار هو مواطن أردني، والنتائج الأولية للتحقيق تشير إلى أن الحادث هو عمل فردي ويجرى التنسيق بين الجهات المعنية لاستلام جثة منفذ العملية لدفنها في الأردن.

 

وتابعت التحقيقات بأنه تم الإفراج عن السائقين الأردنيين الذين تم التحقيق معهم بعد الحادث وعودة أكثر من 100 شاحنة إلى المملكة بشكل متتابع، والجهات المعنية تتابع مسألة إغلاق الجسر بعد الحادثة.

 

الإسعاف الإسرائيلية

وكان الإسعاف الإسرائيلي أفاد بمقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق النار في (معبر اللنبي - الكرامة في الجانب الفلسطيني) قرب الحدود مع الأردن، فيما أعلن جيش الاحتلال عن "مقتل" منفذ العملية.

 

 


 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية
التالى رفض التصالح وقلق الأسرة وظهور مثير لـ أحمد فتوح.. كواليس ثاني جلسات محاكمة الزمالك