أخبار عاجلة

دعاء زهران: المرأة المعيلة من أكثر شرائح المجتمع احتياجًا

دعاء زهران: المرأة المعيلة من أكثر شرائح المجتمع احتياجًا
دعاء زهران: المرأة المعيلة من أكثر شرائح المجتمع احتياجًا

أكدت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، أن الدولة المصرية بذلت العديد من الجهود في سبيل تمكين المرأة في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت زهران، أن هذه الخطوة ساعدت الكثير من الأسر المصرية وخاصة المرأة بجميع محافظات مصر، فى توفير حياة كريمة لها ولأسرتها، موضحة أن هذه المشروعات كانت بمثابة طوق نجاة لها.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني نجحت فى تنفيذ عدد كبير من المشروعات الاجتماعية التي تهدف إلي تزويد المرأة بالمهارات والتقنيات الحديثة اللازمة لتكون قادرة على تأسيس وإدارة مشاريع صغيرة، أو الدخول في عدد هائل من المهن المناسبة للمرأة المصرية، وخاصة المرأة الريفية.

وطالبت الدكتورة دعاء زهران، إلى استمرار تقديم الدعم الكامل للمرأة فى المشروعات الصغيرة والمتوسطة، موضحة أن المرأة المعيلة هي من أكثر شرائح المجتمع احتياجًا لكل أوجه الرعاية والتشجيع والمساندة حتي تتمكن من أداء دورها على أكمل وجه تجاه أسرتها ومجتمعها ووطنها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وتركيا خلال النصف الأول من 2024
التالى الجوازات والهجرة: نتخذ إجراءات تتماشى مع احترام حقوق الإنسان