أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

عاجل.. الفرصة الأخيرة.. أخر موعد لحجز الأراضى عبر منصة مصر الصناعية اليوم

عاجل.. الفرصة الأخيرة.. أخر موعد لحجز الأراضى عبر منصة مصر الصناعية اليوم
عاجل.. الفرصة الأخيرة.. أخر موعد لحجز الأراضى عبر منصة مصر الصناعية اليوم

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن أخر موعد لحجز قطع الأراضي الصناعية من على منصة مصر الرقمية الصناعية هو اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024.

 

وكانت وزارة الصناعة قد أعلنت عن طرح 1124  قطعة أرض صناعية اعتبارا من 1 وحتى 8 سبتمبر وذلك في 14 محافظة (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، الشرقية، الاسماعيلية، الفيوم، البحيرة، مرسى مطروح، شمال سيناء، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان) بمساحات متنوعة بإجمالي مساحة ٨ مليون 482 ألف م٢ .

 

وبأنشطة مختلفة (غذائي، دوائي، كيماوي، هندسي، تعديني، غزل ونسيج ومواد بناء)، على أن يكون التقديم على الخريطة الاستثمارية بالدخول على المنصة خلال أسبوع من تاريخ الإعلان عن الطرح.

 

وتُتيح الإطلاع على كافة التفاصيل والأراضي المطروحة وكراسات الشروط دون مقابل قبل البدء في إجراءات التقديم على الفرصة الاستثمارية المُتاحة، وتُركز المنصة على دعم المستثمر في كل المراحل التي يمر بها بدءً من نشاطه مرورًا باستقرار أوضاعه ثم نمو الأعمال.

 

وتتضمن المرحلة الأولى من إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية عددًا من الخدمات الرقمية الخاصة بالمستثمرين الصناعيين.

 

وتستهدف المنصة، تعظيم تمكين الصناعة المصرية من المنافسة في الأسواق الخارجية ودفع عجلة التصدير وجذب المزيد من الاستثمارات في هذا القطاع.


ومن بين خدمات منصة مصر الصناعية، خدمة تخصيص الأراضي الصناعية عن طريق الخريطة الاستثمارية، خدمة إصدار رخصة التشغيل بالإخطار، خدمة المتابعة السنوية، مع إتاحة خدمة الدفع الإلكتروني من خلال منصة مصر الصناعية عن طريق قنوات الدفع المختلفة منها الكروت البنكية وفروع البنوك.


وتساهم منصة مصر الصناعية الرقمية في التسهيل على المستثمر الصناعي وإتاحة التعامل إلكترونيًا دون الحاجة للانتقال إلى أي من الجهات، حيث أنه من المُستهدف أن تكون المنصة هي القناة الرئيسية في التعامل بين المستثمرين الصناعيين وكل الجهات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلام عبري: إيران جندت مواطنًا إسرائيليًا لاغتيال نتنياهو وغالانت
التالى 4 مصابين في قصف إسرائيلي استهدف المخيم الجديد في مخيم النصيرات