أخبار عاجلة

نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight

نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight
نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight

في حال لم توفر الكتب والأفلام العديدة من عالم Twilight ما يكفي من المواد لمعجبيك، فهناك مشروع تلفزيوني جديد قيد التنفيذ حول مصاصي الدماء اللامعين الذين يحبونهم أو يكرهونهم في شمال غرب المحيط الهادئ.

 يتم حاليًا تطوير مسلسل رسوم متحركة مقتبس من Midnight Sun في Netflix. تم نشر Midnight Sun في عام 2020، وهو رفيق لرواية Twilight الأصلية، ويحكي نفس أحداث ذلك الكتاب من منظور إدوارد كولين.

 نعم، يحصل الأسد المريض والمازوخي على مشاركة جانبه من القصة حول كيف وقع في حب الحمل الغبي المعروف باسم Bella Swan.

لا يشارك الإعلان من Netflix الكثير بخلاف وجود العرض وفريق الإنتاج. ستكون المؤلفة ستيفاني ماير منتجة تنفيذية للمسلسل، كما كانت لمعظم المشاريع الأخرى في عالم Twilight.

 الخبر الوحيد الجدير بالملاحظة خلف الكواليس هو أن سينيد دالي ستكون كاتبة المسلسل بالإضافة إلى كونها منتجة تنفيذية.

 تشمل الاعتمادات الكتابية السابقة لدالي Tell Me Lies و The Walking Dead: World Beyond و Dirk Gently's Holistic Detective Agency و The Get Down.

يمكن لفريق العمل الفني أن يصنع أو يكسر نجاح أي عرض رسوم متحركة، لذا فأنا أشعر بالفضول الشديد لمعرفة أي استوديو سيكون شجاعًا بما يكفي لمحاولة استعادة الصورة الكلاسيكية لروبرت باتينسون وهو يكاد يفقد غداءه عند أول اتصال له مع كريستين ستيوارت ودمائها المسكرة. سيتم الكشف عن هذه التفاصيل وغيرها حول فريق العمل وتاريخ الإصدار مع اقتراب موعد عرض العرض.

لقد خصصت Netflix الكثير من الموارد لقائمة برامج الرسوم المتحركة الخاصة بها. وقد التقطت خدمة البث العديد من المسلسلات المستوحاة من امتيازات ألعاب الفيديو، مثل Arcane و Tomb Raider و Minecraft.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
التالى تحديد المدة الزمنية المخصصة للحصة في مجموعات التقوية