أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

"الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة

"الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
"الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة

دائما ما تثير الإعلامية ياسمين عز الجدل بتصريحاتها التي يصفها الكثيرون بالغربية والمستفز وذلك خلال برنامجها"كلام الناس"، المذاع عبر شاشة قناة MBC، ففي آخر حلقاتها التي أذيعت مساء أمس الخميس كشفت عن رأيها في فترة الخطوبة التي تسبق الزواج.

رأي ياسمين عز في فترة الخطوبة

وترى ياسمين من وجهة نظرها أن تلك الفترة غير ضرورية ومكلفة قائلة:"الخطوبة المفروض تتلغي ونخليه كتب كتاب على طول، الخطوبة ولا ليها أي لازمة،".

796.jfif

وعن العرف السائد لشراء الذهب للعروس في الخطوثة ترى أنه غير ضروري ومن الممكن استبداله بأشياء مفيدة في المنزل كالنجف قائلة:"ليه الفشخرة؟ ليه نتبهرج بالذهب؟ ما تجيبوا خاتم كريستال عصفور ومحدش هيعرف".

وتابعت ياسمين عز: "اللي هيقولي ما أنتي لابسة ألماظ أنا جايباه لنفسي، نجيب حاجة معقولة واللي مقتدر يجيب، أرفقي بخطيبك، ولكن الأغلبية حالة متوسطة والذهب غالي، والخطوبة مش جواز فيه فرق'.

801.jfif

بدايات ياسمين عز

بدأت ياسمين عز مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة، ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.

802.jfif

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباحثات ثنائية بين رئيس وزراء قطر وأمين عام الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في غزة
التالى سعر دواء فلاجيل 2024 في الصيدليات ودواعي الاستعمال