أخبار عاجلة

بعد إصابته.. موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر "خاص"

بعد إصابته.. موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر "خاص"
بعد إصابته.. موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر "خاص"

يسعى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله لتجهيز اللاعب إمام عاشور في أسرع وقت ممكن، بعد إصابته في الركبة التي أدت إلى خروجه من معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

 

إصابة إمام عاشور في معسكر منتخب مصر

 

تعرض إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، لآلام في الركبة خلال التدريبات الأولى للمنتخب، مما دفع الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، إلى اتخاذ قرار بإراحته وعدم المجازفة به في المباراتين المقبلتين، جاء هذا القرار حرصًا على سلامة اللاعب وتجنب تفاقم الإصابة.

 

كولر يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة إمام عاشور

 

وكشف مصدر داخل النادي لـ"مصر تايمز" أن المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، طلب تقريرًا طبيًا مفصلًا من طبيب المنتخب المصري حول حالة إمام عاشور.

 

الهدف من هذا التقرير هو تحديد مدى إمكانية تجهيز اللاعب لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

 برنامج تأهيلي خاص إمام عاشور

 

أوضح المصدر أن عاشور سيخضع لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة 5 أيام تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي، بهدف التعافي بشكل كامل من إصابته في الركبة.

563.jpg
إمام عاشور لاعب الأهلي

البرنامج سيتضمن تدريبات خفيفة وتقوية للركبة، مع التأكيد على ضرورة عدم الاستعجال في العودة للمباريات حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

الدكتور أحمد جاب الله شدد على أهمية التزام اللاعب بالتعليمات الطبية، مؤكدًا أن إصابات الركبة تتطلب عناية خاصة ولا يجب التعجل في التعافي لتجنب أي مضاعفات.

 

مشاركة إمام عاشور أمام جورماهيا

 

فيما يتعلق بفرص مشاركة عاشور في مباراة جورماهيا، أشار المصدر إلى أن هناك احتمالًا أن يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة، ولكن القرار النهائي سيتخذ بالتشاور بين مارسيل كولر والجهاز الطبي للأهلي، ويتوقف هذا القرار على مدى استجابة اللاعب للبرنامج التأهيلي ومدى تحسنه قبل المباراة، وبذلك سيكون جاهز للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

 

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة جورماهيا

 

على صعيد آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا للموسم الجديد ولمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

خاض اللاعبون مساء الأربعاء تدريبات قوية على ملعب التتش بالجزيرة، حيث بدأ المران بجلسة بدنية داخل صالة الجيم، تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال بالفريق.

 

وشارك اللاعبون بعد ذلك في فقرات متنوعة من التدريبات الكروية تحت إشراف المدير الفني مارسيل كولر، الذي حرص على تكثيف التدريبات البدنية والفنية.

 

واختتم المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين، شارك فيها جميع العناصر المتاحة، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة جورماهيا.

 

يأتي استعداد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في إطار رغبة الفريق في تحقيق بداية قوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى النادي للتتويج باللقب القاري هذا الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يلتقى مع عدد من رموز الإعلام وقادة الرأي والكتاب والأكاديميين
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي