أخبار عاجلة
وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة ... -

حالة الطقس في مصر اليوم 5-9-2024 وعدد من المحافظات

حالة الطقس في مصر اليوم 5-9-2024 وعدد من المحافظات
حالة الطقس في مصر اليوم 5-9-2024 وعدد من المحافظات

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس في مصر اليوم 5-9-2024 وعدد من المحافظات، وفقًا للتحديثات الأخيرة، وبحسب توقعات خبراء الأرصاد، من المتوقع أن يسود طقس حار ورطب نهارًا في معظم أنحاء الجمهورية، مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ في جنوب سيناء وجنوب البلاد وخلال الليل، سيكون الطقس مائلًا للحرارة ورطبًا في معظم المناطق.

198.jpg

توقعات حالة الطقس اليوم

 

من المتوقع أن تشهد معظم المناطق استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما سيزيد من الشعور بحرارة الطقس بمقدار يتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية.

كما حذرت الهيئة من انتشار ضباب مائي خفيف صباحًا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية، وحركة الرياح ستكون معتدلة، مع نشاط ملحوظ في بعض الأوقات في مناطق متفرقة.

يتوقع أيضًا ظهور شبورة مائية خفيفة في الصباح على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، ووسط سيناء.

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم


القاهرة وبعض محافظات الوجه القبلي: 33 - 35 درجة مئوية
السواحل الشمالية: 31 - 34 درجة مئوية
جنوب سيناء: 37 - 39 درجة مئوية
شمال صعيد مصر: 35 - 37 درجة مئوية
جنوب صعيد مصر: 39 - 40 درجة مئوية

199.jpg

حالة الطقس في مصر اليوم 5-9-2024 وعدد من المحافظات

 

أشارت الهيئة إلى بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة منذ يوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن تنخفض بمعدل يتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية على مستوى البلاد، رغم استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

200.png

يحرص موقع "مصر تايمز" على تقديم تحديثات مستمرة حول حالة الطقس ودرجات الحرارة في القاهرة وباقي المحافظات، ضمن سلسلة من الأخبار الخدمية التي تهم القراء.

اقرأ ايضا:


 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس 5-9-2024 مقابل الجنيه
التالى سعر صرف الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024