أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. احرص على ضبط وتيرة عملك

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. احرص على ضبط وتيرة عملك
حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. احرص على ضبط وتيرة عملك

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

785.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

توقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الخميس 5 سبتمبر

قد تجدك حركات غريبة وعاطفية ترغبك في الهروب مع حبيب إلى عالم الخيال يا برج الحمل، هذا يوم رائع لذلك على الأقل خطط لأمسية هادئة في مكان ما مع شخصك المميز، قد ترغب أيضًا في إشباع الرغبات الحسية الأخرى، مثل الرغبة في تناول طعام لذيذ أو مشروب ما، نحتاج جميعًا إلى القليل من الانغماس في الذات بين الحين والآخر.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الخميس 5 سبتمبر

قد يكون لديك أحلام غريبة وتنبؤات حية اليوم يابرج الأسد تعمل حدسك وقدراتك التخاطرية على مستوى عالٍ، قد تفكر في شخص ما يتصل بك لاحقًا، هناك أيضًا ميل إلى أن تكون شديد الشك، لا داعي للذعر إذا بدت بعض الرسائل التي تتلقاها مزعجة، تحقق من الحقائق أولاً من المرجح أن تجد أن كل شيء أفضل مما كنت تعتقد.

786.png
حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الخميس 5 سبتمبر

قد يكون لديك بعض الأحلام المكثفة الليلة يا برج القوس، قد تجد أنها تجلب الإلهام لمشاريع إبداعية، ربما لإعادة تزيين منزلك أو تجميله بطريقة أخرى، قد تشعر بالنشاط الآن وترغب في المضي قدمًا والعمل على مشروعك حتى تشعر بالإرهاق، احرص على ضبط وتيرة عملك قد تتعب إلى درجة الشعور بالمرض.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى للدلو.. تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي