أخبار عاجلة

صبري عبدالمنعم يكشف لـ "مصر تايمز" آخر تطورات حالته الصحية

صبري عبدالمنعم يكشف لـ "مصر تايمز" آخر تطورات حالته الصحية
صبري عبدالمنعم يكشف لـ "مصر تايمز" آخر  تطورات حالته الصحية

كشف الفنان صبري عبد المنعم عن تطورات حالته الصحية في الوقت الحالي وذلك بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية أسفرت عن دخوله المستشفى. 

تطورات الحالة الصحية لصبري عبد المنعم 

 

وقال صبري عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الحمد لله حالتي الصحية أحسن شوية ولسه قدامي يوم أو يومين في المستشفى". 

 

كان الفنان صبري عبد المنعم قد تعرض مؤخرا لوعكة صحية أثناء تواجده في تصوير أحد الأعمال الدرامية في الوقت الحالي وعلى أثرها نقل إلى إحدى المستشفيات. 

 

وفي وقت سابق، حل الفنان القدير صبري عبد المنعم ضيفا في حلقة جديدة من برنامج (كلم ربنا مع أحمد الخطيب) على الراديو 9090.

وروى عبد المنعم تفاصيل مواقف عديدة في حياته لا يناسها، وكشف عن علاقته الوثيقة بالله والرؤى التي يراها بين الحين والآخر ورؤيته للنبي صلي الله عليه وسلم.

 

وقال الفنان الكبير: "أنا شفت العدرا وكلمتها وكلمتني.. وشفت رُسل وأنبياء وصالحين بعيني.. وشفت حضرة سيدنا النبي كتير جدا الحمد لله. ولما رحت له المدينة وزرت الكعبة الشريفة شاهدت من النور والكرامات والنفحات اللى يسعد أى إنسان".  

 

وأضاف "ربنا سندي في كل حياتي وفي شدتي وفي كل لحظة صعبة. وأنا اتعرضت في حياتي لمواقف أصعب من بعض. ومعرفش لحد النهاردة عديت منهم ازاي".

 

وتابع الفنان صبري عبد المنعم حديثه قائلا: أكتر موقف كلمت فيه ربنا وناجيته بالدموع لما أبويا أصر يدخلني ثانوي فني وانا كنت عاوز ادخل ثانوي عام علشان أروح معهد فنون مسرحية، ويشاء ربنا إني وانا داخل المدرس الثانوية الميكانيكية ألاقي قاعة اسمها (المسرح المدرسي) وبيجيبوا لنا أساتذة وخريجين من معهد الفنون المسرحية علشان يدربونا ويعلمونا مسرح والحمد لله ربن اراضاني وأوجد لى الشئ اللى انا بحبه في المكان اللى مكنتش عاوز أروحه، وبعدها ذاكرت ثانوية عامة علشان أدخل المعهد". وقتها بكيت بكاء شديد وقتل ومازلت بقول في كل دعاء وبعد كل صلاة "علمك بحالي يُغني عن سؤالي".

 

آخر أعمال صبري عبد المنعم 

 

جدير بالذكر، كان آخر أعمال الفنان صبري عبد المنعم مسلسل "البيت بيتي 2" الذي عرض مؤخرا على منصة شاهد، وحقق المسلسل نجاحا هائلا حيث ينتظر الجمهور الجزء الثالث من المسلسل بترقب كبير، وشارك في بطولة المسلسل كل من كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا نور الدين وسليمان عيد وسامي مغاوري وأحمد بدير وألحان المهدي وعابد عناني وصبحي خليل، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي. 

تدور أحداث المسلسل حيث بعد أن اكتشفا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلق بينو وكراكيري في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخارجية الأمريكية: آن الأوان لحسم مصير وقف إطلاق النار في غزة
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي