أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

نيس يعلن تأجيل تقديم محمد عبدالمنعم بعد استدعائه لـ منتخب مصر

نيس يعلن تأجيل تقديم محمد عبدالمنعم بعد استدعائه لـ منتخب مصر
نيس يعلن تأجيل تقديم محمد عبدالمنعم بعد استدعائه لـ منتخب مصر

أعلن نادي نيس الفرنسي تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده اليوم الأربعاء لتقديم مدافع الفريق الجديد، محمد عبدالمنعم، النجم المصري المنضم حديثًا من صفوف الأهلي.

 

جاء هذا القرار نتيجة استدعاء اللاعب للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المصري، الذي يستعد لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

 

استدعاء عبد المنعم لمنتخب مصر وتأجيل تقديمه في نيس

 

وكان نادي نيس يخطط لعقد مؤتمر صحفي كبير للإعلان عن انضمام المدافع المصري رسميًا، بعد نجاح الصفقة التي أثارت اهتمام وسائل الإعلام الفرنسية والمصرية على حد سواء.

 

ولكن تم تأجيل هذه الخطوة بسبب التزام اللاعب الدولي بتمثيل منتخب بلاده، حيث استدعاه المدير الفني حسام حسن للانضمام إلى المعسكر المغلق للمنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض مباراتين مهمتين أمام كاب فيردي وبتسوانا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

16.jpg
محمد عبدالمنعم

من المتوقع أن يتم تحديد موعد جديد لتقديم محمد عبدالمنعم في نيس فور انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في المباريات القادمة.

 

تحضيرات منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا

 

وانطلق معسكر المنتخب الوطني المصري بقيادة المدير الفني حسام حسن، مساء الأحد، استعدادًا للمباراتين المرتقبتين أمام كاب فيردي وبتسوانا، اللتين ستقامان يومي 6 و10 سبتمبر المقبل.

 

وكان المعسكر قد بدأ بمشاركة 6 لاعبين في أحد فنادق القاهرة، وهم: حمدي فتحي، المهدي سليمان، محمد الشامي، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، وأسامة فيصل.

 

كما شهد المعسكر انضمام بقية اللاعبين على مراحل، حيث وصل محمد صلاح مساء الثلاثاء، ليكتمل بذلك قوام الفريق، الذي يسعى لتقديم أداء قوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

في المقابل، واصل منتخب كاب فيردي تحضيراته للمباراة المرتقبة أمام مصر، ويقيم المنتخب معسكرًا مغلقًا بعد وصوله إلى مصر مبكرًا لضمان أفضل إعداد للمباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

 

قائمة منتخب مصر استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية

 

وكان قد أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي كاب فيردي وبتسوانا في إطار الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

وتضم القائمة مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، حمدي فتحي، محمد النني، إمام عاشور، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد، وغيرهم من النجوم الذين يعول عليهم حسام حسن لتحقيق الفوز في المباراتين.

 

ويأمل المنتخب المصري في تحقيق انطلاقة قوية في التصفيات لضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية في المغرب، والمنافسة على اللقب القاري مجددًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التموين يزور جمعية مستثمري العاشر من رمضان لبحث سبل التعاون
التالى عودة للدراما الاجتماعية بداية عرض مسلسل "تيتا زوزو" يوم 21 سبتمبر