أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

في عيد ميلادها.. محطات هامة في حياة منة فضالي

في عيد ميلادها.. محطات هامة في حياة منة فضالي
في عيد ميلادها.. محطات هامة في حياة منة فضالي

تحتفل اليوم الاثنين الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها ال 41، حيث أنها اشتهرت بتقديم العديد من الأعمال و الأدوار المهمة و المميزة، حيث أنها برعت في تقديم الكثير من الشخصيات المتنوعة .

 

نشأة منة فضالي 

 

ولدت منة فضالي في 4 سبتمبر عام 1983 بمحافظة القاهرة، درست و تخرجت من كلية سياحة و فنادق، و بدأت مشوارها الفني في عام 2002 عندما شاركت في مسلسل “ أين قلبي ” مع الفنانة يسرا، و من بعدها توالت عليها الكثير من الأعمال التليفزيونية و السينمائية .

 

أهم أعمال منة فضالي 

 

قدمت منة فضالي العديد من الأعمال الهامة في الدراما التليفزيونية أبرزها “ الناس في كفر عسكر”،  “ الليل و آخره ”،  “ يا ورد مين يشتريك ”،  “ عفاريت السيالة ”،  “ للثروة حسابات أخرى ”،  “ مواطن بدرجة وزير ”،  “ سكة الهلالي ”،  “ قلب امرأة ”،  “ عيون و رماد ”،  “ الملك فاروق”،  “ عدى النهار”،  “ قاتل بلا أجر ”،  “ منتهى العشق ”،  “ اللص و الكتاب ”،  “ باب الخلق ”،  “ الاخوة أعداء ”،  “ مزاج الخير ”،   “ سلسال الدم ”،  “ العقرب ”،   “ الاكسلانس ”،  “ وش تاني ”،  “ قيد عائلي ”،  “ أفراح ابليس 2 ”،  “ مقابلة مع السيد آدم ”،  “ لما كنا صغيرين ”،  “ بت القبايل ”،  “ نسل الأغراب ”،  “ مشوار الونش ”،  “ جعفر العمدة ”،  “ سره الباتع ” .

 

كما قدمت أيضا العديد من الأعمال السينمائية أهمها “ الشبح ”،  “ مفيش فايدة ”،  “ كايروكي ”،  “ أزمة شرف ”،  “ نور عيني ”،  “ الديلر ”،   “ زنزانة 7 ”،  “ فارس ” .

 

آخر أعمال منة فضالي 

 

جدير بالذكر، كان آخر أعمال منة فضالي مسلسل "محارب" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي والذي حقق نجاحا هائلا طوال فترة عرضه في رمضان وحظى بإشادات قوية من الجماهير وبتفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وعفاف شعيب وناهد السباعي وسلوى عثمان وحسني شتا وعابد عناني ومحمود البزاوي ونيرمين الفقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل . 

 

في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

 

79.jpg

 

كما قدمت أيضا مسلسل "كوبرا" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة حيث عرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وشارك في بطولة المسلسل كل من محمد إمام ومحمود عبد المغني ومجدي كامل وكزبرة وصفاء الطوخي ومحسن منصور ومحمود البزاوي ومريم الجندي وعلاء مرسي ودنيا ماهر، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق . 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

84.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنسيق بين التعليم و "حياة كريمة" لتوفير مصاريف ومستلزمات المدارس لغير القادرين
التالى أحمد فتوح يشارك في مران الزمالك بعد قرار إخلاء سبيله بكفالة في قضية "الدهس"