أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

شاب ينهي حياة زوجته في ظروف غامضة بمركز الفتح بأسيوط

شاب ينهي حياة زوجته في ظروف غامضة بمركز الفتح بأسيوط
شاب ينهي حياة زوجته في ظروف غامضة بمركز الفتح بأسيوط

أقدم شاب على قتل زوجته، مساء اليوم الاثنين، بتاحية قرية الفيما التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

شاب ينهي حياة زوجته


وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، قد تلقى  إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بقيام شاب بقتل زوجته بناحية قرية الفيما التابعة لمركز الفتح.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، إلى موقع البلاغ؛ وتم الدفع بسيارة الإسعاف، وتبين من خلال الفحص والمعاينة مقتل سيدة ع يد زوجها بناحية قرية الفيما التابعة لمركز شرطة الفتح في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أم أسيوط بلتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط المتهم، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

قطاع الأمن العام 

 

وفي وقت سابق، أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط قيام ( 4 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة مركز شرطة منفلوط) بالإتجار فـى الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة والمواد المخدرة مُتخذين من المنطقة محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم.. وبحوزتهم (6,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2 كيلو جرام لمخدر الأفيون - كمية لمخدر الشابو- رشاش جرينوف، 3 بنادق آلية، طبنجة - 7 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - 4 ميزان حساس)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

قطار بدهس طفلا

 

وفي سياق آخر، أصيب طفل منذ قليل بعدما صدمه قطار أمام نقطة شرطة منقباد خلال عبوره مزلقان بمحافظة أسيوط.

 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من مدير المباحث الجنائية ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة طفل صدمه قطار أمام نقطة شرطة منقباد.


وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف وضباط المباحث لمكان الحادث وتبين إصابة "سيد ع ا"12 سنة كسور بالقدمين واشتباه ما بعد الارتجاج  بعد اصطدام القطار أثناء عبوره المزلقان|.

 

كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ونقل المصاب إلى المستشفى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد أنباء تجميد عبدالواحد السيد.. قرار من جوميز يُغير مسار الأزمة "خاص"
التالى الوقاية من الحرائق.. ندوة لوزارة العمل فى منشآت الجيزة