أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

بهاء سلطان يقترب من ٢ مليون مشاهدة بأغنية المزاج عناب

بهاء سلطان يقترب من ٢ مليون مشاهدة بأغنية المزاج عناب
بهاء سلطان يقترب من ٢ مليون مشاهدة بأغنية المزاج عناب

حظيت الأغنية الجديدة للمطرب بهاء سلطان المزاج عناب، التي طرحها الأسبوع الماضي، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين إذ حققت نسبة مشاهدات بلغت مليونا و800 ألف و 374 مشاهدة بعد 7 أيام من طرحها، وفق أحدث الإحصائيات، اليوم الإثنين.

وواصل بهاء سلطان الترويج لأغنية المزاج عناب  عبر حساباته بجميع مواقع التواصل الاجتماعي، وغير غلاف صفحاته ووضع بوستر الأغنية، كما قام بإعادة نشر ردود فعل الجمهور عليها.

686.jpeg

وطرح بهاء سلطان أغنية المزاج عناب يوم الاثنين الماضي، عبر يوتيوب والمنصات الرقمية وهي من كلمات زيزو العقرب ، وألحان مصطفى وفقي ، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتعد أغنية المزاج عناب أحدث أغنيات بهاء سلطان وتم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على "يوتيوب" ، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ولكن دون ظهوره.

واقتصر فيديو كليب أغنية المزاج عناب على مشاهد لبعض الموديل على البحر، ومشاهد طبيعية، إضافة إلى بعض مشاهد حفل موسيقي. وكان آخر أعمال المطرب بهاء سلطان ، تعاونه مع المطرب تامر حسني، في ديو غنائي بعنوان "معلمين" تم طرحه في 22 يوليو الماضي وحقق أكثر من 26 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

أما أتكلم

وحققت أغنية بهاء سلطان الأخيرة “أما أتكلم”، أكثر من 700 ألف مشاهدة، خلال الأسبوع الأول من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية أما أتكلم من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان: وليد سعد، وتقول كلماتها "كل اما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس كل اما اتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني ان انا متغفِّل او مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه على ايده اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل


تنزل فين

كما طرح بهاء سلطان حديثًا أغنية “تنزل فين”  من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتقول كلماتها:

داخِل ب ناس ف إيدي

براضيك اهو ياسيدي

مرة ومرت
ماتصغرناش تعالى

ليا هيبه وليا هاله
اسمع كلمتين

لولا الغلاوة لولا عِشرة حلوة بينا

أركب دماغى وأنسى كُل حاجه بينا

بس اللى زيك قُليلين

تنزل فين.. مِين حايسيبك تِنزل

وأنت حزين.. عُمري ما أسيبك تنزل

جيت بكمين.. حِلفوا يمين

هنا قاعدين كلمة ومش حاتِنزل

ماخلاص حقك علي

ياحبيب يلا بينا

نتصالح قوام

فين الضحكة الجميله

ولا أشيلك هيله بيله

بتعذب حرام

كما طرح بهاء سلطان مؤخرا أيضا أغنية ماارتحناش التي حققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وأغنية "دادينا" و"ندر عليا" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع في القليوبية
التالى كلاكيت تاني مرة .. يوسف الشريف ودينا الشربيني وجهان لعمل سينمائي جديد