أخبار عاجلة

غدًا.. العلمين تحتضن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

غدًا.. العلمين تحتضن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
غدًا.. العلمين تحتضن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

تحت رعاية "الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية"، تحتضن مصر أرض الكنانة مهد الحضارات "معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024" في نسخته الأولى  بمدينة العلمين الجديدة .. أحد المدن السياحية الواعدة وذلك خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2024 بمطار العلمين الدولي.. والذي يعد حدثًا عالميًا فريدًا تتعانق فيه دول العالم لفتح وتعزيز آفاق التعاون الوثيق في مجال الطيران والفضاء بمشاركة أكثر من 100 دولة وما يزيد على 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، وبحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

وسيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية- عسكرية –موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.

458.jpg
457.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة الرومانية توافق على مشروع قانون لمنح نظام باتريوت الدفاعي لأوكرانيا
التالى بن غفير: نضغط لمنع إبرام صفقة تبادل ولعدم التفاوض