أخبار عاجلة
الذهب يرتفع ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية -
أهمية النوم للصحة النفسية والجسدية -

"أنا والقمرات" محمود عبد المغني ينشر صوره مع نجمات الفن ميرفت أمين و ريم البارودي

"أنا والقمرات" محمود عبد المغني ينشر صوره مع نجمات الفن ميرفت أمين و ريم البارودي
"أنا والقمرات" محمود عبد المغني ينشر صوره مع نجمات الفن ميرفت أمين و ريم البارودي

شارك الفنان محمود عبد المغني، صورة تجمعه بنجمات الفن ، ميرفت أمين، وريم البارودي، ومنة فضالي، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" وعلق قائلًا: "أنا والقمرات".

 

840.jpg

 

وردت عليه منة فضالي، وعلقت: "الغالي"، كما علقت الفنانة غادة عبدالرازق على الصور ووضعت قلوب .

 

ويستعد محمود عبد المغني لتصوير مسلسل حكاية جوما ضمن مسلسل طرف خيط من المخرج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وبطولة ميرفت أمين ومحمود عبدالمغني، ومنة فضالي وريم البارودي، وتجسد ميرفت أمين دور أم لفتاتين هما منة وريم.

 

يذكر أن، الفنان محمود عبد المغني شارك في سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل "كوبرا"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية حول "كوبرا" صاحب ورشة لإصلاح السيارات يدخل في عدة صراعات مع المعلم شيخون بمساعدة صديقه سيكا.

 

وتدور الأحداث، حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

 

مُسلسل "كوبرا" من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

كما شارك النجم محمود عبد المغني في مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق  من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم.

 

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق حول «عايدة» المتخصصة في استخلاص السموم من العقارب، وتعيش حياة صعبة مليئة بالتحديات، وتواجه العديد من الصراعات في حياتها الشخصية والمهنية، وبدأت أحداث المسلسل بمقتل شقيق «عايدة»، ما يُشعل الصراعات بين عائلتي «ضرغام» و«الغول»، وتُقرر عايدة الانتقام لموت شقيقها، وتبدأ رحلتها في عالم صيد العقارب، لينتهي هذا الصراع في النهاية على تصالح العائلتين وكشف السر المخفي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الشطرنج يحصل على تصنيف الجمعية العمومية استعدادا للانتخابات المقبلة
التالى الزوجة الثانية للنبي.. بشرها الله بزواجها من الرسول