أخبار عاجلة
كوفيد-19.. تسجيل ثلاث إصابات جديدة -

إعدام ١٨ كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام بمطروح

إعدام ١٨ كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام بمطروح
إعدام ١٨ كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام بمطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة في الرقابة على الأسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على سلامتها حرصا على سلامة المواطنين وخاصة مع استمرار توافد الزائرين والمصطافين بالمحافظة ولمنع أى تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة وجودتها.

حيث قامت لجنة المرور على المحلات والمطاعم والفنادق  برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسي مطروح ومديرية الصحة والطب البيطرى والتموين  والمرافق والحماية المدنية  وكذلك مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية بالمرور المفاجئ على عدد من المحلات التجارية والمطاعم والفنادق بمدينة مرسي مطروح.

وأوضح الأستاذ محمد أنور مدير عام إدارة السياحة بالمحافظة أن اللجنة أسفرت عن تحرير عدد 4 محضر نظافة وسلامة وصحة  مهنية وإشغال طريق وتمت الإزالة الفورية بتواجد شرطة المرافق.
و كذلك تحرير عدد 8 إنذار بيئة وعدم وجود عقود عمل وملفات للعاملين  وسلامة وصحة مهنية واستكمال تراخيص مزاولة النشاط كما  تم إعدام كمية 18 كجم  مواد غذائية  متنوعة  غير صالحة للاستخدام الادامي.

وتنوه لجنة المرور مجددا لأصحاب المطاعم والمحال التجارية والفنادق والمعسكرات وغيرها باستمرار حملات لجنة المرور وتؤكد على عدم التهاون فى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين وتدعو  بالنظافة العامة والالتزام بأسعار السلع الأساسية وتحسين الخدمات المقدمة حفاظا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتدى الاستدامة في الشرق الأوسط يعلن بنك البحرين الوطني شريكاً إستراتيجي لنسخته الثالثة التي تركز على حشد العمل والاستثمار من أجل القدرة على التكيف مع المناخ والطاقة
التالى "ليمانز القابضة" تطرح رؤيتها الإستثمارية بالمرحلة المقبلة