أخبار عاجلة
كوفيد-19.. تسجيل ثلاث إصابات جديدة -

ماجد هاني: طريقة احتفالي كانت سبب في إثارة غضب جماهير الأهلي

ماجد هاني: طريقة احتفالي كانت سبب في إثارة غضب جماهير الأهلي
ماجد هاني: طريقة احتفالي كانت سبب في إثارة غضب جماهير الأهلي

أوضح ماجد هاني، لاعب نادي الزمالك، تفاصيل مشادته مع التونسي علي معلول، خلال مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جرت بالموسم المنقضي.

 


وقال ماجد هاني، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: "سعيد بفترتي مع بلدية المحلة، ومباراتي ضد الأهلي في الموسم السابق هي الأفضل لي في حياتي".

 

الأهلي وبلدية المحلة

 

وأضاف: "اعتذر عن طريقة احتفالي بعد هدفي في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، أنا زملكاوي، وأعتقد أن طريقة احتفالتي كانت سبب في إثارة غضب عدد من جماهير الأهلي وأنا اعتذر عن ذلك".

 

 

ولفت: "اصطدمت بعلي معلول بدون كرة دون قصد وكان سبب في افتعال الأزمة بعد رد فعله، علي معلول لاعب محترم للغاية وإمام عاشور تواصل معي بعد المباراة".

 

 

وواصل ماجد هاني: "علي معلول رفض السلام علي بعد أزمتنا سويا في مباراة الأهلي، ولكنه عاد واتصل بي بعد المباراة وانتهت الأزمة سريعا".

 

توديع محمد عبد المنعم

 

وفي وقت سابق؛ وجه التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، رسالة إلى زميله محمد عبد المنعم مدافع الفريق المنتقل مؤخراً إلى نادي نيس الفرنسي، وكتب معلول عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "بالتوفيق يا أخويا وإن شاء الله من نجاح لنجاح تستاهل كل خير، كانت فترتنا حلوة بس خلصت بالتوفيق يا أخويا".

 

 

 اشتهر علي معلول، بتكوين ثنائية مثيرة مع محمد عبد المنعم من خلال إرسال العرضيات التي لم يخطئها مدافع الأهلي السابق ليسجلها في شباك المنافسين، وكان أبرزها هدف محمد عبد المنعم من عرضية علي معلول في شباك الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق لتقود الأهلي للتتويج باللقب.

 

 

وفي وقت سابق،  أعلن نادي نيس الفرنسي، مساء اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع الدولي المصري محمد عبدالمنعم، قادما من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونجح مسؤولي نيس الفرنسي في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة النادي الأهلي من أجل ضم محمد عبدالمنعم مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة لمليون كمتغيرات طبقًا لأداء اللاعب مع النادي الفرنسي إلا أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة.

 

وعلق نادي نيس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تعليقا على خبر اتمام الصفقة: «الآن، نيس أصبح لديها الفرعون الخاص بها».

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات الزراعية بالفيوم
التالى وزير الرياضة يزور بعثة مصر في البارالمبياد في باريس