أخبار عاجلة
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -
أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام -

نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة

نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة
نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة

بدأ المخرج رؤوف السيد، اليوم الأحد، تصوير أول مشهد بالجزء الثاني من فيلم الحريفة وذلك بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول.

ويحمل الجزء الثاني من فيلم الحريفة عنوان "الريمونتادا"، ويشهد مشاركة أغلب فريق العمل نفسه، وبينهم نور النبوي وكزبرة وأحمد غزي ونور إيهاب، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد ونشر "النبوي"، اليوم الأحد، صورة كلاكيت الفيلم وعلق عليها قائلا: توكلنا على الله "الحريفة 2.. الريمونتادا".

قصة فيلم الحريفة

وأحداث الجزء الأول لفيلم الحريفة كانت تدور حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

وحقق فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي  إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيهًا في دور العرض السينمائية.

6 شهور

وقام الفنان نور النبوي خلال الأيام الماضية كذلك بتصوير أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية بعنوان 6 شهور، من إخراج مصطفى سولى، حيث صور فريق العمل عددًا من مشاهد المسلسل اقتربت من أسبوعين.

ومن المقرر أن يستكمل فريق العمل تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة ليتفرغ لتصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة .

ويشارك في بطولة مسلسل  6 شهور كل من نور إيهاب، ومجدى بدر، وعدد من الفنانين، وهو من إخراج مصطفى سولى، وإنتاج أروما استوديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق %60 ارتفاعاً في مبيعات هونر بالسوق المصرية
التالى الاحتلال يقتحم حوسان غرب بيت لحم