أخبار عاجلة

بفستان عاري.. ظهور نسرين طافش بأحدث إطلالة لافتة من الساحل (فيديو وصور)

بفستان عاري.. ظهور نسرين طافش بأحدث إطلالة لافتة من الساحل (فيديو وصور)
بفستان عاري.. ظهور نسرين طافش بأحدث إطلالة لافتة من الساحل (فيديو وصور)

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش التريند خلال الساعات الماضية وذلك بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها خلال تواجدها في إحدى السهرات بالساحل الشمالي. 

 

وتألقت  نسرين طافش، فى الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" بإطلالة جريئة مرتدية فستانًا باللون الأسود قصير مربوط على البطن والصدر يكشف جسمها الممشوق وبفتحة طويلة يكشف ساقها بالكامل.

 

لاقى هذا الفيديو تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء المتابعين بين معجبين بإطلالتها الجريئة وبين من اعتبرها مثيرة للجدل.

 

560.jpg
نسرين طافش
561.jpg
نسرين طافش
562.jpg
نسرين طافش

 

كما نشرت نسرين طافش صورا لها بالمايوة ودعت فصل الصيف بعد قضاء إجازة صيفية تنقلت فيها بين مدن كثيرة.

وشاركت نسرين طافش جمهورها بصور جديدة لها وهي تستمتع بآخر أيام الصيفية في الساحل الشمالي .

وظهرت نسرين طافش في الصور بمايوه باللون الأحمر مع رسومات على شكل أوراق شجر باللون الوردي 

566.jpg
نسرين طافش

 

وقالت نسرين طافش في لقاء تليفزيوني لها إن هناك أشخاصًا حاولوا اغتيال شخصيتها نفسيًا ومعنويًا، دون أن تكشف عن هوياتهم، «هناك فنانة سورية تحاول أن تؤذيني عبر إطلاق إشاعات حول علاقة تربطني بزوجها، ومحصلش حاجة بيني وبين جوزها تغضب ربنا.

وأكدت نسرين أنها كسبت قضية ضد هذه الفنانة التي «تروج للأكاذيب والإساءة إليها شخصيًا»، موضحة: «في فنانة سورية الكل يعرف اسمها ما بتقدر تطلع ببرنامج إلا وتأذي حدا، طلعت إشاعة عليّ من زمان، والإشاعة باطلة، وكانت إنسانة كاذبة».

وأوضحت نسرين: «على مدى سنوات كانت تحاول هذه الفنانة أن تقنع الناس، أنني كنت على علاقة بزوجها، وهذا لم يحدث أبدا»ً، معقبة: «لما زوجك يلاحق أنثى عجبته، روحي حاسبي زوجك مش الأنثى اللي لحقها».

 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش فيلم "السيستم" من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

وشاركت أيضا نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

 

كما انشغلت نسرين طافش الفترة الماضية في تصوير مسلسل "بدون مقابل"مع هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من إنشاء 30 ...
التالى العسومي": سنعمل على مشروع قانون عربي استرشادي ...