أخبار عاجلة

رحيل القبطان إبراهيم.. أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة

رحيل القبطان إبراهيم.. أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة
رحيل القبطان إبراهيم.. أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة

تصدر مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتهاء عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية مساء أمس الأربعاء، نظرًا لما شهدته الحلقة 10 والأخيرة من أحداث مثيرة ومشوقة كانت مفاجئة وغير متوقعة للجمهور.

أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة

أصبح مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة وما حدث بها مع أبطالها الذي تعلق بهم الجمهور على مدار الحلقات الماضية.

752.jpg
مسلسل دواعي سفر

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة شهدت دخول القبطان إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا المستشفى، وحرص على إهداء وصية لـ علي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد، وقال له نصا: "عاوزك يا على تفضل مبسوط وفرحان وكل حاجه تعملها تعملها عشان نفسك وفى الشهرين دول عيشت واتعرفت على ناس قضيت معاهم فترة من أجمل فترات حياتى وكل مرة كنت بكذب على سلمى أتمنى اعيش الكذبة اللى كذبتها عيش يا على عيش كل يوم كأنه آخر يوم".

وفاة القبطان إبراهيم في مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة

كما تضمنت أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 10 والأخيرة رحيل القبطان إبراهيم، وكان بجانبه على والدكتورة هدى - نادين و ابنته سلمى - سلمى الكاشف، ليسترجع على كل المواقف الحلوة التى مروا بها سويا.

تفاصيل مسلسل دواعي سفر

ويشارك في بطولة مسلسل بجانب أمير عيد  دواعي سفر كل من كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمى، آدم الألفي، مريم ناعوم، ياسمين سمير، تأليف وإخراج محمد ناير.

ويسلط مسلسل دواعي سفر الضوء على الوحدة والأشخاص الذي يعانون منها وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات فقط على منصة واتش ات الرقمية، حي بدأ بمحاولة امير عيد التخلص من حياته بعد وفاة والده لكن ينقذه مرض القبطان ابراهيم حيث يسرع في إنقاذه ناسيا أمر الانتحار، ليقلب هذا الحادث حياته رأسا على عقب، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. "شل": إعادة ضخ الغاز لمحطة "إدكو" للتصدير في مصر الربع الرابع
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية