أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

محامي ضحية عصام صاصا: التنازل لوجه الله واي حد نشر حاجة عن فلوس هقاضيه

محامي ضحية عصام صاصا: التنازل لوجه الله واي حد نشر حاجة عن فلوس هقاضيه
محامي ضحية عصام صاصا: التنازل لوجه الله واي حد نشر حاجة عن فلوس هقاضيه

علق محامي ضحية عصام صاصا، الذي لقي مصرعه دهسا بسيارة مطرب المهرجانات أعلى الطريق الدائري بنزلة المريوطية بمنطقة الطالبية في محافظة الجيزة، خلال جلسة التنازل من قبل أسرة الضحية التي عقدت اليوم،على ما الجدل الذي حدث بعد تنازل الأسرة عن حق الضحية.


محامي ضحية عصام صاصا: التنازل لوجه الله


وقال محامي ضحية عصام صاصا مطرب المهرجانات، خلال جلسة اليوم التي تعقد في محكمة جنايات الجيزة برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير، أن التنازل لوجه الله وأي حد نشر حاجة عن فلوس هقاضيه.


محامي ضحية عصام صاصا: لم أأخذ أي اتعاب في القضية


وأضاف محامي ضحية عاصم صاصا، أنه تعامل مع القضية لوجه الله بهدف الوقوف بجانب الضحية، وأنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد كل من روجوا تلك الأكاذيب وأن موكله يتنازل عن القضية ضد عصام صاصا، مؤكدا على أنه سيقوم بمقاضاة كل من نشر أنه تقاضي أتعاب علي القضية علي غير الحقيقة.


محامي ضحية عصام صاصا يقر بالتنازل أمام المحكمة


وكان محامي أسرة ضحية عصام صاصا، قد أعلن بالأمس أن أسرة الضحية قررت العفو عن عصام صاصا ومسامحته عن القتل الخطأ دون تقاضي أي تعويض مدني، وأنه سيقر غداً بالتصالح أمام محكمة جنايات الجيزة نيابة عن زوجة الضحية باعتبارها صاحبة الحق المدني والوصي على أولاده القصر.

وكانت النيابة العامة قد أحالت مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات، ووجهت له تهمة القتل، وتعاطي المخدرات أثناء قيادة السيارة، ما أدى إلى مصرع الشاب أحمد مفتاح، الذي يعمل سائق، ولقي مصرعه أثناء انتظاره أعلى الطريق الدائري لوسيلة مواصلات بسبب السرعة الجنونية التي كان يسير بها المتهم.
وكانت أسرة ضحية عصام صاصا قد وصلت إلى المحكمة اليوم وسط حالة من الحزن وأعلنت عن أنها سوف تتنازل بكل إرادتها عن المتهم، دون مقابل أو تهديد، وهو على النقيض مما أعلنته الأسرة في السابق عقب وفاة المجني عليه، مباشرة بأنها لن توافق على التنازل عن حق الفقيد مهما كانت الأموال المعروضة عليهم، وأنها سوف تأخذ حقها بالقانون.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جريمة الدارك ويب.. ماذا حدث في ثاني جلسات المتهمين بقتل طفل شبرا؟ |فيديو
التالى مناقشات حول الأدوات التمويلية الجديدة التي يتيحها البنك للدول الأعضاء