أخبار عاجلة

الاحتلال الإسرائيلي يتسبب في إجهاض امرأة حامل في الخليل

الاحتلال الإسرائيلي يتسبب في إجهاض امرأة حامل في الخليل
الاحتلال الإسرائيلي يتسبب في إجهاض امرأة حامل في الخليل

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد على فلسطيني وعائلته عقب مداهمة منزلهم في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، مما أدى إلى إجهاض زوجته الحامل.

ووفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، فقد اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية وحارات البلدة القديمة من مدينة الخليل، وداهمت عدة منازل، واعتدت على المواطن نضال الجعبري وعائلته، مما أسفر عن إجهاض زوجته التي تم نقلها إلى المستشفى.

وأضافت الوكالة أن مستوطنين اعتدوا على الفلسطينيين في حارة جابر، وواد الحصين، ومنطقة الرأس في البلدة القديمة، وأطلقوا النار باتجاه منازلهم.

كما نظم مستوطنون مسلحون مساء أمس مسيرة استفزازية انطلقت من محيط الحرم الإبراهيمي، وجابت حارات البلدة القديمة، حيث اعتدوا على ممتلكات الفلسطينيين ومنعوهم من التجول أو الخروج من منازلهم.

وفي تطور آخر، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مدينة جنين، حيث دخلت المدينة عبر حاجز الجلمة، وواصلت نحو المنطقة الصناعية والحي الشرقي ودوار الزايد، وقامت بمداهمة عدد من منازل الفلسطينيين، مما أدى إلى اندلاع مواجهات في الحي الشرقي للمدينة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط إعلان نتيجة ملاحق للثانوية العامة 2024.. كيفية الحصول عليها
التالى القبض على عنصر إجرامى بحوزته أقراص مخدرة بـ 5 ملايين جنيه بمطروح