أخبار عاجلة
تعرف على تشكيل الشرطة الكينى لمواجهة الزمالك -

اكسب 300 جنيه في اليوم.. ما هي أفضل الشهادات الادخارية في البنوك؟

اكسب 300 جنيه في اليوم.. ما هي أفضل الشهادات الادخارية في البنوك؟
اكسب 300 جنيه في اليوم.. ما هي أفضل الشهادات الادخارية في البنوك؟

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 05:59 مساءً

الشهادات الادخارية في البنوك

الشهادات الادخارية في البنوك

العقارية

تقدم البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، مجموعة من أفضل الشهادات الادخارية الاستثمارية للعملاء، والذي يتنوع العائد عليها ما بين السنوي والنصف سنوي والربع سنوي والشهري واليومي، ومن أبرز الأوعية الادخارية، شهادة يوم ورا يوم في بنك الإسكندرية، والشهادة الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي.

أفضل الشهادات الادخارية

ومن خلال السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجريدة العقارية» تفاصيل أفضل الشهادات الادخارية في البنوك والذي تمنحك عائدا يومي يتجاوز 300 جنيه، وفقا لما هو معلن عبر مواقع البنوك الرسمية.

الشهادة الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي

تصل نسبة الفائدة على هذه الشهادة إلى نحو 27%، بينما تصل مدة ربط هذه الشهادة إلى نحو 3 سنوات، وبدورية صرف يومية، ويبلغ الحد الأدنى لربط الشهادة نحو 1000 جنيه، ويمكن للعميل الذي يشتري الشهادة بقيمة 500 ألف جنيه الحصول على فائدة يومية تبلغ نحو 375 جنيها.

شهادة يوم ورا يوم في بنك الإسكندرية

وتبلغ نسبة الفائدة على هذه الشهادة نحو 26.5%، بدورية صرف يومية، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 10 آلاف جنيه، ويمكن للعميل الذي يربط الشهادة بنحو 500 ألف جنيه الحصول على عائد يومي يبلغ نحو 368 جنيها.

شهادة SAIB ONE في بنك SAIB

وتصل نسبة الفائدة على هذه الشهادة نحو 26.25%، بينما يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 5000 آلاف جنيه، وبدورية صرف يومية، بينما تصل مدة ربط الشهادة إلى نحو 3 سنوات، ويمكن للعميل الذي يشتري الشهادة بقيمة 500 ألف جنيه الحصول على عائد يومي يبلغ نحو 364 جنيها.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من التعليم لسد عجز المعلمين استعدادا ...
التالى رئيس الوزراء: نعمل حالياً على الانتهاء من ...